اسعار الدهب علي ميزان الالماس .. وعيار 21 علي الحساس

اسعار الدهب علي ميزان الالماس .. وعيار 21 علي الحساس

استقرت أسعار الذهب مع إنتهاء  تعاملات اليوم الأحد 29 من نوفمبر، نتيجةإلي  إجازة البورصة، حيث ثبت المعدن الأصفر، عند نفس تلك الأسعار التي وردت في صباح اليوم، حيث سجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعًا داخل  محلات الصاغة عند  مبلغ 780 جنيها، وذ لك نفس المعاملات التي انتهت بها البورصة العالمية في مساء أمس، بعد ارتفاع طفيف في  المعدن الأصفر مع إنتهاء تعاملات أمس بقيمة تصل إلي  3 جنيهات في الجرام الواحد.

ونرصد لكم ، متوسط أسعار أعيرة الذهب التي وردت مع إنتهاء  التعاملات اليومية، بعد أن شهدت الأسعار إلي  استقرا أثناء  التعاملات الصباحية، وذلك بالمقارنة  مع  الأسعار التي وردت في مساء أمس، في ضوء  الخدمات اليومية التي نقدمها إلي قرائنا  على مدار الساعة.

أسعار الذهب:

سجّلت أسعار الذهب، مستوي من الإستقرار مع الإنتهاء في تعاملات اليوم، ليتراوح سعر جرام الذهب عيار 24، فيما  بين 889 إلي 891 جنيهًا، حيث  يتراوح سعر جرام الذهب عيار 21، فيما بين 778 إلي 780 جنيهًا، بينما تراوح سعر جرام الذهب عيار 18،فيما بين 667 إليؤ669 جنيهات.

سعر الجنيه الذهب:

بلغ سعر الجنيه الذهب، أثناء  نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء، إلى قيمة  6 آلاف و240 جنيها.

وشهدت أسعار الذهب إلي  حالة من التذبذب أثناء  الأيام الماضية فيما بين الارتفاع والانخفاض، نتيجة لما أدت إليه  ماراثون الانتخابات الأمريكية من تغيير داخل  الاقتصاد العالمي.

الذهب يصعد إلي أعلى نقطة في التاريخ المحلي والعالمي :
و وصلت أسعار الذهب إلي أعلى ارتفاع في التاريخ المحلي ، لتصل إلى أعلى نقطة على الإطلاق،مع إنتهاء تعاملات الجمعة 30 من يونيو الماضي، نتيجة إلي  انتشار فيروس كورونا المستجد.

وصل الذهب إلي أعلى نقطة منذ  فترة 9 سنوات، وذلك لوجود تخوفات عالمية من فيروس كورونا، حيث وصلت أسعار الذهب إلي أعلى نقطة لها على الإطلاق في السوق المحلية المصرية، طبقا  لما صرح به  نائب رئيس شعبة الذهب بالاتحاد المصري للغرف التجارية “إيهاب واصف ” .

حيث سجّلت أسعار أعيرة الذهب تراجعًا كبيرًا مع إنتهاء  تعاملات الاثنين الموافق 9  من نوفمبر، ليخسر الجرام  قيمة 38 جنيهًا، بعد أن كانت تشهد  الأسعار ارتفاعًا ملحوظًا نتيجة إلي  الانتخابات الأمريكية، وما فرضته على السوق المالية من تخوفات عن الاقتصاد العالمي.