شوفوا دخلت ازاي .. أول صورة لفتاة فوتوسيشن سقارة قبل دخولها للمكان

شوفوا دخلت ازاي .. أول صورة لفتاة فوتوسيشن سقارة قبل دخولها للمكان

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا صورة لعارضة الأزياء سلمى الشيمى وهي صاحبة جلسة التصوير التي تمت في منطقة سقارة الأثرية والتي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية مما تسببت في إثارة الجدل.

صورة سلمي الشيمي فتاة فوتو سيشن قبل دخولها لمنطقة سقارة الأثرية:

حيث ظهرت سلمي الشيمي في تلك الصورة وهي ترتدى عباءة سوداء قبل أن تخلعها ليتم استكمال التصوير بالملابس التي ظهرت بها بالصور ذات طابع فرعوني والتي تكون صور مثيرة وفاضحة.

وقد أكد المصور الخاص بجلسة التصوير أن سلمى دخلت من بوابة الأهرامات وهي ترتدى عباءة وقالت دخلت على البوابة بعباية وغيرت تحت وقطعنا تذاكر عادية وقولنا إننا هنصور فوتو سيشن شخصي وقالنا البسي عباية على اللبس واطلعي بيها واقلعي هدومك في مكان التصوير.

وأضاف بأن الموظف قالي هنراضى الناس كما أن سلمى اتفقت معه على تصوير فوتو سيشن عن حياة الفراعنة بمنطقة الأهرامات وقال المصور أننا روحنا ودخلنا وأول ما سألونا هتصوروا إيه قولنا هنصور فوتو سيشن عادى عن الفراعنة.

ويذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بشن هجوم كبير على واقعة التصوير التي تمت في منطقة سقارة الأثرية واعتبروها تشويه لأماكن عظيمة يأتي إليها الزائرون من جميع أنحاء العالم وجاءت معظم التعليقات تنادى بضرورة معاقبة كل من تسبب في ذلك العمل.