لجين عمران وديما بياعة بـ كمامات مضيئة! (فيديو)

نشرت الاعلامية السعودية لجين عمران مقطع فيديو من خلال خاصية الستوريز عبر حسابها في انستغرام جمعها بالفنانة السورية ديما بياعة بينما كانا يستعرضا كمامة مضيئة.

وظهرت الاعلامية لجين عمران في المقطع وهي ترتدي الكمامة المضيئة وقالت عنه “قصته رهيبة وثقيل ليس كوزن بل أنه يحمي كثير كما انه بامكاني أن اختار الإضاءة التي ابغاها”.

وبعد أن قيام لجين عمران بتجربة عدة الوان ظهرت ديما بياعة وهي تضع الكمامة بإضاءة بيضاء.

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت سابق فاجأت “لُجين عمران”، جمهورها من خلال حسابها في موقع “إنستغرام” بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي عِقدا غالي الثمن من دار مجوهرات عالمية. وثّقت هذا المقطع اثناء حضورها في حفل لعرض مجموعة من المجوهرات الجديدة الاغلى والاثمن “لبولغاري” والذي أقيم في الآونة الأخيرة في دبي.

بينما جاءت إطلالتها في الفيديو وهي في قمة الجمال والأنوثة حيث اعتمدت في ظهورها بإطلالة كلاسيكية .ارتدت فيها فستانًا ذات اللون الابيض بأكمام طويلة وقصة متقاطعة عند منطقة الصدر. كما وارتدت حزام خصر جلدي عريض أسود اللون.

بينما الشعر اعتمدت فيه على تصفيفة شعر بسيطة، بالإضافة إلى مكياج سموكي ناعم. وارتدت قبعة كلاسيكية لونها بيج، وظهرت معها في مديرة دار المجوهرات. بحسب ما جاء في التعليق عبر المقطع فقالت: “تشرفت بلقاء المديرة الإبداعية لدى دار بولغاري للمجوهرات (لوتشيا سيلفيستري) للمرة الثانية”.

للمشاهدة اضغط هنا

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.