أروى تنتقد مغازلة بدور البراهيم للمطيري.. وهكذا اقتصت لرابح صقر (فيديو)

علّقت الفنانة اليمينية أروى؛ على العديد من الأمور التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة والتي من أبرزها التغزل في الناشط السعودي عبدالرحمن المطيري، ومن ثم انتقلت للمشادة الكلامية التي جرت بين رابح صقر ومتابعة. واصفة تلك المتابعة بأنها هي “الملبوسة”.

بينما نشرت أروى فيديو مطولا عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”. قائلة: “الفترة هذه عايشين كلنا على موضوع أجمل رجل في العالم أو في السوشيال ميديا أو في الخليج.. فإحنا عايشين بس على هذا السجال هذه حبته وهذه معجبة فيه وهذه شافته بعينها أجمل رجل وصاروا يطالعوا صور بأسنانه قبل وبعد”.

 وتابعت: “أما عن موضوع رابح صقر فتقريبا اللى كتبت هذا التعليق ما تعرفش إن رابح صقر أيقونة غناء عندنا أنا لما كنت بروح حفل فثلاث أرباع الأغاني كانت لرابح صقر. رابح صقر العالم تسافر له من جميع أنحاء العالم أمراء وأهم شخصيات في المجتمع تيجى عشان رابح صقر فالظاهر إنو انتى الملبوسة”.

كما وأردفت: “أما عن طيحة محمد رمضان حرام حمدالله على سلامته صراحة طيحة لا يُحسد عليها أنا فجأة لقيت السوشال ميديا كلها جايباه وهو طايح وكون الرجال قام منها وقام كمل ماشاء الله عليه. أتصور أول شيء جه فى باله هو الناس اللي هتفرح فيه وعشان كده علق وقال ما يوقع إلا الشاطر “.

وأكملت اروى:

“من الشغلات اللي تأثرت فيها الفترة اللي فاتت نعي الفنان عبدالمجيد عبدالله لوالدته أول شي أقوله عظم الله أجرك والله يصبركم والأم جنة الإنسان في الأرض ما هو بشي سهل واللي اتفاجأت فيه إنو نزل صورتها لأنه رجل خليجي وإحنا بنقول عنها حرمة يعنى حرام الشخص يتكلم فيها فاتفاجأت إنو حاطط صورتها فهو زاد فى نظرى أكتر بعد هذا الموقف”.

وكانت قدهاجم المطرب رابح صقر، مغردة في التعليقات على موقع “تويتر”. وذلك نتيجة انتقادها لصوته ووصف معجبيه بأنهم “ملبوسين”، ورد “صقر” بانفعال شديد على المغردة، قائلًا: “احترمي نفسك أولًا. واحترمي الناس اللي تسمع لي ثانيًا، أنا ما راح أغلط عليكي بس بعلمك الأدب، كلًا يرى الناس بعين طبعه”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.