أمل الشهراني تكشف سبب انفصالها.. والجمهور يصفها بـ”اليهودية”

كشفت الفنانة السعودية أمل الشهراني، عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها وجاء ذلك في معرض ردها على متابع كان قد وجه لها هذا السؤال عبر تطبيق “سناب شات”، فقالت إنها السبب في وقوع الانفصال.

وأضافت الشهراني، في المقطع: “أنا سبب الانفصال أنا اكتشفت نفسي وبدأت أعرف نفسي وبدأت أعرف إيش أبغى واكتشفت إنه ما ينفع نستمر”.

كما وأردفت: “قررت إننا نضل أصحاب أفضل من إن نكون زوجين ونجح الموضوع الحمد لله”.

وظهرت “الشهراني” في المقطع وهي تتلقى الأسئلة من قبل متابعيها، حيث ردّت على متابعة وجهت اليها سؤالا عن الفائدة من وراء “السنابات” التي تظهر فيها، موضحة أن هذا الأمر لا يخص أحدًا.

وقالت المتابعة: “اش فايدة اسناباتك ذي”، لترد أمل الشهراني على المتابعة. قائلة: “يا بجعة بسم الله علينا دي سناباتي أنا ماهي بسناباتج أنتي إيش فايدتج”.

بينما وصفها متابع آخر بأنها “يهودية”، لترد عليه الشهراني: “والله الحمد لله إني أدري إن ربي بياخد حقي منك لإن اللي يكفر المسلم عقابه عظيم يا ملعون”.

للمشاهدة اضغط هنا

بينما لعنت أمل الشهراني وجه متابعة، حيث قالت المتابعة: “قذارة السوشال ميديا؟؟!؟؟!؟؟!؟؟ وهذي المقطع وش وضعه يا أطهر من في السوشال ميديا؟؟ حللت شخصيتك إنك إنتي للحين ما تعرفين وش تبين بالضبط أسأل الله أن يثبتك على دينه”.

وردّت أمل الشهراني قائلة: “الله يلعن ذا الوجه .. حللتيها.. ها عسى حامل والله ما تزعلي مني خليني أبشر العرب ولد ولا وبنت وكذا”.

أقرا المزيد:

5 تعليقات
  1. ابوعزوز يقول

    نسأل الله لك الستر والعفو والصلاح والسلامه ولكل ظال

  2. ابو معتز يقول

    بجاحه وتعتقد انها صح بجاحه وتفتكر عمايلها نقاء بجاحه وتفتكر إنها ع صواب. مسكينه ضعيفه. وتعتقد انها لن تشيخ وتهرم وتموت وتحاسب.

  3. العنزي يقول

    الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاها
    والله يستر على بناتنا وبنات المسلمين اجمعين

  4. بعد نظر يقول

    سبحانه عكس اسمها تمام ايش المأمول من وحده مثلك ماشيه عكس …. تذكري وراك حفره متر بمتر وكتاب مسجل فيه كل صغيره وكبيره…

  5. أبو رهف يقول

    الحمدلله اللي عافانا مما ابتلاها وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا.

    أسأل الله أن يهديها ويردها للصواب دام إنها مسلمه وتشهد أن لا إله إلا الله وتعلم أن هناك موت وبعث ونشور فالواجب الدعاء لها بالهدايه لها ولجميع نساء المسلمات الذين ضل سعيهم في الحياه الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.