أكرم القصاص - علا الشافعي

هيكل عظمى بزى بابا نويل.. أحدث ديكورات الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 02:00 م
هيكل عظمى بزى بابا نويل.. أحدث ديكورات الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة هيكل عظمى
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادنا طوال السنوات الماضية على تحضير بابا نويل أو كما هو معروف باسم" سانتا كلوز"، وشجرة الكريسماس وتزينها بالألعاب الصغيرة الملونة والتي عبارة عن كرات من الورق الملون أو زجاج وبعض الهدايا التي توزع على الأطفال، لكن الجديد الذى طرحته شركة " Home Depot "، هو هيكل عظمى عملاق، يبلغ إرتفاعه 12 قدماً، والذى لقى إعجاب الكثير وبدأو في شرائه ووضعه أمام المنزل مع أشكال الزينة المختلفة للإحتفال برأس السنة الجديدة، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

تزيين المنازل بهيكل عظمى
تزيين المنازل بهيكل عظمى

وحرص المواطنين على شراء الهيكل العظمى مع زخارف العشب والتي حققت مبيعات قياسية للشركة، للإحتفال برأس السنة الجديدة وكذلك العطلات السنوية، وأضاف البعض قبعات بابا نويل للهيكل العظمى ولمبات الملونة إلى زخرفة الحديقة العملاقة.

وأشارت جينا كروفورد، مصممة ديكور، إلى إنها صممت الهيكل العظمى ووضعت له قبعة "بابا نويل" وصندوق هدية متلألئة مقاس 60 بوصة، ليحملها الهيكل العظمي بيديه العظمية، للإحتفال بليلة رأس السنة والإجازات المختلفة.

هياكل عظمية وشجرة كريسماس
هياكل عظمية وشجرة كريسماس

وأكدت مصممة الهيكل العظمى، على أن تصمميها الجديد، لقى إعجاب الكثير من الأشخاص الذين حرصوا على إضافته مع شجرة عيد الميلاد وبعض الزخارف أمام المنزل.

هياكل عظمية
هياكل عظمية

وأضافت مصممة الهيكل العظمى، إنه مستوحى في الأصل من المنازل المسكونة والمعارض التجارية، ويبلغ ارتفاعه 12 قدمًا، وصمم  لعشاق الهالوين في كل مكان، والذين يرغبون في الحصول على أفضل ديكور، للإحتفال بليلة رأس السنة دون بذل مجهود في التفكير والبحث عن ديكورات مختلفة، ولإضافته أمام المنزل، خلال الإحتفال بليلة رأس السنة، ولكنه على غير المتوقع، لقى إعجاب الكثير من الأشخاص وخاصة الأطفال الذين لم يشعروا بالخوف منه، لذلك من المتوقع أن يحرص الأشخاص على شرائه طوال العام سواء، للإحتفال برأس السنة والأجازات المختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة