ابن هند القحطاني الخامس: ما راح أشتكي البنات عندهم دورة شهرية (فيديو)

دشّن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاغ #رد_ولد_هند_ القحطاني _الخامس ، والذي سرعان ما صعد لقائمة الأكثر تداولًا عبر التريند السعودي، حيث اختار شخص يُدعي “عبدالله” قال إنه ابن هند القحطاني، الرد على منتقديه بعدما .وصفه الكثيرون بأنه “كاذب” في ادعائه مطالبين الناشطة السعودية باتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال “عبدالله” في مقطع فيديو جديد له، إنه تعرض للكثير من التنمر، ولكنه لن يشتكي البنات بحجة أنهم “ضعاف” وفق ما أشار. وأن من بينهن من لديها الدورة الشهرية ومنهن الحامل، ولذلك سيشتكي الرجال لأنهم الأكثر تنمرًا عليه.

وأوضح من يدّعي أنه ابن هند القحطاني قائلًا، أن المقطع الذي ظهر فيه وقال إن هند القحطاني لا تعترف به لأسباب أسرية. ولعدم تقبله التصرفات الطائشة التي تقوم بها برفقة أبنائها الآخرين نهائيا، تم تسريبه ولم يدرِ عنه شيئًا، معقبًا: “واحد سربه بالغلط وما حسيت فيه”.

وترك “عبدالله” تعليقًا على مقطع الفيديو قائلًا: “راح أرفع قضية على كل من شتمني أمس وتنمر على شكلي المقطع .كان قديم كنت وقتها تعبان وفيني مرض الملطومة.. أنا شهيد التنمر أكثر واحد تضررت منكم كشعب”.

 

كما وكان قد ذكر “عبدالله” الذي دخل في نوبة بكاء شديدة خلال مقطع فيديو، أنه يصاب بضيق حينما يسمع صوت وكلمات هند القحطاني. ويرفض أن تصرف عليه نهائيًا ولا ينسى ما فعلته معه، مبينًا أنها “إنسانة في قمة الانحطاط، وحسبي الله عليها”.

ودون على مقطع الفيديو المتداول قول: “انت ابن هند القحطاني.. لهذا السبب انت ما تبي تطلع أمام الناس مفشلتكم وبالأخير هي ما تمثلكم . . رجال ونعم فيك بس صدقني يوم من الأيام راح أناس تعرف إن هند القحطاني أمك”.

https://twitter.com/t20m24/status/1333489478472708103?s=20

وجاء في التعليقات: “‏‎رغم اعتراضي الشديد على هند في أمور كثيرة لكن هذا الرجل يمثل بطريقة فاضحة واضحة .ونبرة صوته تحمل كمية استفهام كبيرة هل هي استهبال أم ثقالة دم؟”، و”‏‎شفي صوته كان بفمه لقمه بعدين محد يقول عن امه كذا حتى لو متبري منها”. و”‏‎مافيه اثبات اذًا هالكلام باطل ، اي واحد يقدر يطلع ويقول مثل هالكلام”.

وبحسب المتابعين، فقد أكد غالبيتهم أنه من المعروف أن لدى هند القحطاني ابن يدعى “مؤيد” وليس عبدالله .كما يظهر على سناب الشخص الذي يدّعي -أيضا- أنه نجلها الخامس الذي لا يعيش معها، إنما في المملكة العربية السعودية.

وتقيم هند القحطاني في أمريكا برفقة أبنائها الأربعة، الذين يظهرون معها من وقت لآخر في حسابها عبر سناب شات، وهم ولدان وابنتان.

.المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.