سيرين عبد النور متهمة بالعنصرية لصالح هذه الفئة

استنكرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور اتهامها من قبل أحد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها عنصرية تجاه السوريين، وردت عليه بشكل سريع حتى توضح الفكرة حول هذا الامر الذي يردده الجمهور بين الحين والآخر.

وكتب أحد المتابعين ويدعى فيصل خلال حواره مع الفنانة سيرين عبد النور عبر منصة تويتر:” أي عمل يطرح للعرض الجماهيري من الطبيعي أن يكون هناك انقسام حوله بوجهات النظر، مشكلتكم الحقيقية الي صعب تتخلصون منها انكم دائما تبحثون فقط عن من يصفق لكم و لا يجرأ على انتقادكم ، يعني حتى لو فيه محب و داعم لكم انتقد احد اعمالكم بتعتبرونه كاره للاسف”.

لترد عليه سيرين عبد النور:” كلامك غير صحيح وغير دقيق فيصل انا صاحبة مقولة ما بدي زقيفي حوليي بدي مين ينصحني والجمهور واجبو يعطي رأيه باحترام للفنان ياخد هالرأي بعين النصيحة. بس للأسف اليوم في أراء عنصرية ما تتاخد بعين الاعتبار وفهمك كفاية!! شكراً فيصل على مداخلتك وتغريدتك وبتمنى تكون وضحت الصورة”.

فواصل الشاب حديثه:” عندي تحفظات كثيرة على الشيء الي قلتيه و خاصة كلمة ” آراء عنصرية ” لا ننسى أن الجمهور السوري أكثر جمهور دعمك سواء قبل الهيبة الحصاد أو بعد فحصرك للانتقادات على أنها عنصرية فقط امر خاطئ. و لكن تبقى وجهة نظرك و تحترم و ان لم اتفق معها و بالتوفيق ان شاء الله العفو”.

img

فانتقدت الفنانة اللبنانية حديثه وقالت له:” فيصل ممنوع تجيب سيرة الجمهور السوري على صفحتي وتقولني كلام ما قلتو!!!! قلتلها ورح ارجع عيد الجمهور السوري والممثلين السوريين بحبهن اد الدنيي لو سمحت ما تسطاد بالمي العكرة. وبتمنى يخلص الكلام هون لان عم تاخدو لمحل ثاني ما بيشبهني شكرأً”.

img

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.