وسع يا جدع لياسمين صبري .. وصلت مهرجان القاهرة بفستان اسود حكاية

وسع يا جدع لياسمين صبري .. وصلت مهرجان القاهرة بفستان اسود حكاية

طلّت الفنانة “ياسمين صبري “من خلال إطلاله متميزه بفستان طويل باللون الأسود، على السجادة الحمراء الخاصة بفعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، المقام في دار الأوبرا المصرية.

حيث تميّز الفستان بقصة الكب، وتزيّن بالنقوشات من الأسفل ،و بالتطريزات عند الصدر. أما مكياجها فكان قويًا،بالإضافة إلي أنها زيّنت إطلالتها بإستخدام إكسسوارات مكونة من خاتم وكولية و أسورة ، وتركت شعرها منسدلا.

 

وتنطلق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال دورته الـ42، من مساء يوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة في ساحة دار الأوبرا المصرية؛ وذلك منعا إلي انتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة من أجل الوقاية، ووسط عدد كبير من النجوم والفنانين المشاركيين في مصر والعالم.

 

وعلى السجادة الحمراء إلي حفل الافتتاح، تتألق النجمات بإطلالات مخنلفة تتميز بالجمال و الرقي والبساطة، وأحيانا بالإثارة والجرأة والغرابة، وغيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء وتُصبح حديث إلي الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشهد حفل الافتتاح عرضإلي فيلم “الأب- The Father” للمخرج فلوريان زيلر، وهو من تمثيل آنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمان، ومن المعلن أن يتم تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد والنجمة منى زكي.