شمس تهاجم سعوديات وتصفهن بـ”النعاليات”.. وتثير موجة من الجدل (فيديو)

ردت الفنانة الكويتية شمس على الهجوم الذي شن مؤخرا عليها من قبل السعوديات، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات هاجمت فيه بعض النساء السعوديات بشكل حاد الامر الذي أثار موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شمس في الفيديو وهي تهاجم فئة النسويات في السعودية ووصفتهن بالنعال:” قامت بعض النسويات “النعاليات” وعملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل ، لما دخلت الهاشتاج أشوف ان الحسابات الي تديرهم مهي موجودة ، والبنات الصغار الي فيها يوهمونهم انه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل و المساواة توصلين، بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه”.

وأضافت: “يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة. عشان يطلعون يقولون ان المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة”.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ودشنوا وسما يحمل اسم “شمس تجلد النسويات” ليتصدر  بذلك قائمة الترند في تويتر.

وجاء في التعليقات:” بالفترات الاخيرة السعودية تعمل على حقوق المرأة بشكل عظيم … بالسابق السعودية كانت متشددة وتمنع اشياء مثل قيادة السياره. لكن الان السعوديه بدأت تعمل على تصليح كل شي، حنا مو محتاجين وحدة من “الخارج” تقعد تنظر علينا”.

وقال مغردة أخرى:” زعلوا منها عشان أهل حايل استقبلوها وما استقبلوا مشاعل؟ ‏شمس وحده تلبس ملابس جريئه جداً لكن لما جت لارض الناس احترمت نفسها و لبست لبسهم لكن مشاعل ما احترمت أحد وجايه تبي الناس يحترمونها”.

وعلقت إحدى المتابعات:”طبعاً جت عندنا شافت بعض الذكور الي عطوها وجهه. وقالت يالله خل أسب النسويات عشان الداعمين يزيدون اكثر.”

أقرأ المزيد:

8 تعليقات
  1. وحيد جدة يقول

    نعم كلام شمس صحيح ١٠٠٪ الي يديد الحسابات عندنا الذين يطالبون بحقوق المرأة منظمات خارجية مدعومة من سفارات اجنبية وهولاء يتقاضين اموال من تلك السفارات الغربية لتشويه بلادنا وكما قالت شمس عمل شوشرة ويصدقهن النسويات الصغار اللاتي لا يعلمن ما يحاك لبدلدهن بأسم المرأة للأسف

  2. ابو معتز يقول

    هذي إنسانه قذره لا كرامه لها ولا حياء لديها من مكان لمكان تناقز وتعمل الفتن في كل موطئ قدم لها وتتحدث وكانها الفاهمه العارفه بكل أشكال الحياه وتريد من الكل الإنجراف خلف كلامها. مرأه متبرجه لا تعرف الستر تظهر مفاتنها لمن هب ودب. ولكن سلط الله عليها من يذلها وسلط الله عليها سوء العذاب.

  3. منصور يقول

    يلعن جوكم لفيتو السالفه لو ماهي شمريه كان قلتو بها وما بها. فلاكن قبل تحكم فيكم. حرمه بنت عمكم.شمريه كانت تحت رحمه العثمان وهم الي يوجهونها بكل. شي . تبون ترقعون عن شعبيتكم يارجل .مايصير تبيعون البيض ع سلاقه (( انها بنت عمكم خليتوها متحشمه خخخخخخخخخخ اقول لعب النساء عظيم

  4. لااله الا الله يقول

    ماذا تقولون اللهم اني اسالك العفو والعافيه في الدنيا والاخره

  5. حسن يقول

    للاسف نصبح على سذاجه ونمسي على المثل
    ياليت تستضيفون ناس يستفيد منهم المجتمع ؟

  6. حسن يقول

    سذاجه

  7. النديم يقول

    للعلم فيه من يدعم هند القحطاني وامل الشهراني على أن يصبح الاغلبيه من النساء مثلهم فلا تستغربون

  8. ابو محمد يقول

    ما أفلح قوم تنكبوا عن شرع الله واخلاق الاسلام وما حل بهم من بلاء ووباء ومجاعة وفقر وبطالة وغلاء الأسعار وتفشى الأوبئة والأمراض فنعوذ بالله من غضبه وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.