أكرم القصاص - علا الشافعي

"القاضية ممكن" أحدث رسومات التاتو لمشجعى الأهلى بعد التتويج باللقب الأفريقى

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 02:00 م
"القاضية ممكن" أحدث رسومات التاتو لمشجعى الأهلى بعد التتويج باللقب الأفريقى تاتو القاضية ممكن
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد عبارة "القاضية ممكن" مجرد تعليق رياضى إنما تحولت إلى إفيه يستخدمه الشباب للتعبير عن كل ما يحدث فى اللحظة الأخيرة ويقلب الموازين، كما فعل هدف اللاعب محمد مجدى الشهير بـ"قفشة" فى الدقيقة 85 من نهائى دورى أبطال أفريقيا. 

ورغم مرور نحو أسبوع على المباراة إلا أن العبارة خلدت على السوشيال ميديا بكوميكس وتعليقات، ووصلت إلى "التاتو" الذى ابتكرته أحد استوديوهات التاتو فى مصر.

تاتو
تاتو

جمع التاتو الجديد بين عبارة "القاضية ممكن" وبين توقيت الهدف 85:45 ونال إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين أخذوا ينشرون صورته على صفحاتهم الخاصة .

وتحدث محمد صقر، خريج كلية الإعلام جامعة القاهرة وصاحب التاتو لـ"اليوم السابع" "أنا اتعلمت رسم التاتو بنفسى لأنى أصلاً بحب الرسم من صغرى وابتديت أتدرب عليه لحد ما قدرت أتقنه وفتحت الاستوديو، وفكرة "تاتو القاضية ممكن"، اقترحها عليا أحد الرسامين بالاستوديو وهو مشجع أهلاوى صميم، فعجبتنى الفكرة وقولت أنفذها لتوثيق الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وبالفرحة الجنونية، اللى كنا فيها لحظة الهدف التاريخى، لـ"قفشة"، وكمان الجملة دى ارتبطت بالهدف والناس بترددها على مواقع التواصل الاجتماعى".

رسم التاتو
رسم التاتو
 
رسم تاتو القاضية ممكن
رسم تاتو القاضية ممكن

لقى تاتو "القاضية ممكن" إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال صقر "الناس كتير بدأت تسألنى على التاتو بعد ما نشرنا صورته على الصفحة الخاصة بالاستوديو، وناس تانية حبت الموضوع وعجبتها الفكرة وطلبت تنفذها لكن بتصميم مختلف وده شجعنى أعمل تصميم مختلف وجديد لتاتو الأهلى لأنى كمان من مشجعين النادى".

رسم الوشم
رسم الوشم
 
تصميم جديد لتاتو
تصميم جديد لتاتو

وعن رد الفعل على التاتو الجديد، أشار صقر إلى أن تاتو "القاضية ممكن" لقى إعجابا كبيرا من مشجعى الأهلى، وكانت أكثر زبائن "التاتو" من البنات لأنهن يفضلن رسم "الوشم" أكثر من الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة