فوز العتيبي تثير الجدل بصورة تجمعها مع زوجها لأول مرة

أثارت الناشطة السعودية فوز العتيبي موجة واسعة من الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لأول مرة صورة تجمعها بزوجها. حيث ظهر من خلالها وجه زوجها أخيراً.

وقالت العتيبي عبر حسابها في تويتر: “أول صوره انشرها تجمعني مع زوجي عشان أسكت الناس اللي تقول أخذك تسلية وما يبي يصور معك كل التنمر اللي يجي عشاننا بس سعوديين .. ‏مقهورين أن المرأة السعودية صارت مصدر فخر وما عاد الرجل السعودي يخجل من وجه زوجته”.

وأثارت الصورة ردورد فعل متباينة بين النشطاء بعد إظهار هوية زوج فوز للجمهور، كما انتقد البعض حديثها أن من ينتقدونهم يفعلون ذلك لكونهم فقط سعوديين، بينما البعض منهم أن الانتقاد هو بسبب تصرفات فوز العتيبي المستفزة.

وتداول الناشطون صورة الثنائي ودشنوا وسما يحمل عنوان #زوج_فوز_العتيبي. وجاء في التعليقات: “الرجال اذا ما طلّع وجه زوجته مب يعني انه يخجل منه، لكن في شي اسمه حرام كشف الوجه، والزوج ولي أمر ومن واجباته يحرص على هالشي وحتى لو ماحرص البنتأولى بنفسها، الخجل ماله شغل”.

وقال أحد المغردين: “اقسم بالله انه زوجك أحمد كفو وانتم الاثنين نموذج يفتخر فيكم. استمروا وعقبال مانشوف ناس كثير على خطاكم”. وقالت متابعة عبر تويتر: “الله يخليكم لبعض بس لو تعيشون حياتكم بخصوصيه أفضل الناس كذا ولا كذا ماتسلمون من كلامهم”.

وأوضح أحد المعلقين: “من حقك تتصوري مع زوجك والله يسعدكم ويهنيكم بحياتكم. لكن جمال البنت السعودية بسترها وحجابها انا ماني ملتزم لكن هذي سنة ديننا”.

أقرأ المزيد:

6 تعليقات
  1. تالا يقول

    ليته. خجل. المشكله تتعلق بالغيره. ولاماتعرفوها الي يحب. يغار على. زوجته موكل من هب ودب يشوف وش الي هو يشوفه بصراحه انا كابنت احب اشوف غيرة زوجي علي الله يصبرك على المعتقادات الغريبه الي فراسك الانفتاح موكذا هذا تفلت ،،، وكثير. سعوديين يحبون زوجاتهم وانا. ولله الحمد حبنا جنوني بس مااستعرض بحبي. كل من هب ودب يشوفني انوثتي له فقط. والحب. موجود بس شوهتوه انتو وفاهمينه غلطط… تحياتي

  2. ابوانس يقول

    هههههههههه مثل الكلب مع كلبته

  3. رعد الرعيده يقول

    كنك ذبانه الحمدلله والشكر

  4. احساس يقول

    تفوووووو عليها وعلى زوجها الد ي و ث

  5. غير معروف يقول

    مدري ليش استحي من نفسي لمن اشوف مقطع لها استغفرالله يارب ترى هذاانفلات وتعري مو إنفتاح يازين المرأه بحياها وأنوثتها اللي مايشوفها غير زوجها الغيور مو الديوث استغفرالله بس

  6. ساره يقول

    يلبا الخروف والخرفه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.