الفياجرا طلعت ليها فوايد حلوة .. شوف الجسم بيحصله ايه

الفياجرا طلعت ليها فوايد حلوة .. شوف الجسم بيحصله ايه

الكثير من الرجال ممن يعانون من بعض المشاكل في “العلاقة الزوجية” قد يلجأون فى بعد الأحيان لتناول ” الحبة الزرقاء ” والذى يطلق عليها البعض حبوب الفياجرا والتي تحتوي على عقار يسمى ” السيلدينافيل ” ويلجأ لإستخدامها الكثيرون لأنها تعزز من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ما يساعد بشكل كبير فى حدوث الانتصاب وهذا هو بداية تحسين الصحة الجنسية.

ماذا تفعل الفياجرا فى جسم الإنسان؟

  1. تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال: تحسن من مستى تدفق الدم إلى القضيب مما يساعد فى عملية الانتصاب.
  2. تحسين صحتك العقلية: أثبتت بعض الدراسات أن الجنس المثالى له العديد من الفوائد الصحية للعقل حيث يساعد على الشعور بالتوتر الدائم.
  3. يؤثر على ضغط الدم: حبوب الفياجرا من الممكن أن تسبب انخفاضًا خطيرًا في مستوى ضغط الدم لدى بعض الاشخاص المصابين بأمراض مختلفة وينصح بعدم إعطائه لمن يتناولون ” النتروجليسرين “.
  4. يسبب آثار جانبية خطيرة: من الممكن أن تسبب الفياجرا أثاراً حادة مثل النقص المفاجئ أو فقدان السمع وصوت في الأذنين والدوخة التى تصل إلى حد الإغماء وألم فى الصدر وتشوش الرؤية وضيق التنفس، والانتصاب المؤلم وحرقان أثناء التبول أو احمرار شديد، عليك زيارة الطبيب عند الشعور بأى من الاعراض السابقة.
  5. تجنب تناوله فى هذه الحالات: الرجال الذين تناولوا السيلدينافيل لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب قد يصابون بنوبة قلبية وسكتة دماغية مفاجئة وعدم انتظام ضربات القلب وارتفاع ضغط الدم والموت المفاجئ أحياناً.