احداث الحلقة 21 لمسلسل “أنت اطرق بابي”

ارتفعت نسبة مشاهدة الحلقة الـ 21 من المسلسل التركي الصيفي الجماهيري “أنت اطرق بابي”، والتي عُرضت يوم أمس لتصل قرابة الستة في الريت التركي، وهو ما يُعتبرُ أمراً إيجابياً بالنسبة لمنافسته باقي المسلسلات، كما صعدت الحلقة إلى قائمة الأكثر بحثاً عبر “غوغل” كما يجري عادةً مع كل حلقةٍ من حلقات المسلسل.

ويمكن القول بأنَّ الأحداث التي تضمنتها الحلقة جاءت كوميديةً في أغلبها، ما عدا بعض المشاهد التي شهدت كشف بعض الحقائق.

وتضمنت حلقة الأمس اعتراف “فريد” لـ “جيرين” بما قامت به “سيلين” من دفع المال لإحدى الصحفيات حتى لا تكشف عن مصادرها بعدما قامت الأخيرة بنشر خبرٍ عن العقد السري الذي يربط “سيركان” بـ “إيدا”، وذلك بعدما قام “سيركان” بتوكيل “جيرين” لرفع دعوى ضد من نشر خبر انفصاله و”إيدا”، مما تسبب لـ “إيدا” بحالةٍ من الإغماء أمام الكاميرات التي كانت تلاحقها.

وكذلك حملت الحلقة في طياتها قيام “إيفي” بالمحاولة مع كلاً من “فريد” و”سيلين” لبيعه حصتهما وذلك بضغطٍ من شريكه السري والذي يُعتقد أنها والدة أبيها لـ “إيدا” والتي جاءت بهدف الانتقام، ليقوم بعد ذلك بالضغط على “سيلين” بعدما كشف أمرها بخصوص دفعها المال للصحفية، لنرى بعد ذلك “سيلين” وهي تترك رسالةً لـ “سيركان” على مكتبه، دون أن يُعرف ماذا تقول بها.

فيما قام “إيفي” أيضاً بإقناع “إيدا” بأن تصبح المسؤولة عن أعمال زبائنه وخصوصاً شريكه الذي سيتولى مسؤولية إدارة الشركة من بعد سفره إلى إيطاليا، خاصةً وأن شخصية “إيفي” ستنفصل عن العمل منذ هذه الحلقة.

أما “إيدا” و”سيركان”، فقد انتهت المناورة بينهما والتي استمرت طوال الحلقة بمحاولة “سيركان” إقناعها بعدم الذهاب وترك العمل والبقاء إلى جانبه باعتراف “إيدا” بأنها ذهبت إلى المطعم وانتظرته إلا أنه لم يأتي ليكتشفا أن هناك أحدٌ ما قام بتبديل الظرف مما جعل كل واحدٍ منهما يذهب إلى مطعم مختلف.

وكان المشهد الكوميدي الذي ظن الجمهور بأنه مشهد “خطبة إيدا” عبارة عن مشهدٍ حمل سوء تفاهمٍ كبير؛ إذ كان “إنجين” يريد من والدة “سيركان” أن تمثل بأنها تطلب يد “بيريل” من أجل إزالة خوف الأخيرة من مقابلة والدته رسميا، ليذهب الثنائي إلى بيت “إيدا” حيث تتواجد والدة “سيركان” و”سيركان” والجميع، ويحدث هناك الكثير من المواقف الكوميدية بسبب سوء التفاهم.

هذا وأقفلت الحلقة شارتها على مشهد ذهاب “إيدا” و”سيركان” إلى أحد الفنادق لقضاء يومٍ خاص، لتجد “إيدا” نفسها مطالبةً بالصعود بالمصعد، ليحاول “سيركان” مساعدتها وينتهي الأمر بقبلةٍ تجمع الطرفين.

 

يُذكر أن الحلقة القادمة ستشهد دخول الفنانة التركية إيلايدا شيفيك بشخصية “بالجا”، والتي يبدو أنها جاءت للعمل مع “سيركان”، وهو ما أفصح عنه الإعلان الترويجي للحقلة الـ 22 من المسلسل.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.