اول تغريدة لتيم حسن بعد خبر انفصاله عن وفاء الكيلاني

ما زال خبر انفصال الفنان السوري تيم حسن عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الحدث الأكثر تداولا على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل إصرار الثنائي التزام الصمت وعدم الرد على الأنباء المتداولة حول انفصالهما.

ويبدو أن هذا الصمت قد زاد من شكوك الجمهور حول الأمر؛ إذ رأى بعضهم أن صورة تجمعهما بدون أي تعليق يقوم أحدهما بنشرها كفيلة لإنهاء كل هذه الأحاديث.

في المقابل على الرغم من أنه يُعرف عن تيم قلة نشاطه عبر السوشال ميديا يحرص الفنان السوري منذ مدة على نشر فيديوهات وصور من متابعيه لتقليدهم شخصية جبل الشيخ جبل التي يؤديها في مسلسل “الهيبة”.

ونشر حسن عبر حسابه في تويتر تغريدة كشف فيها عن عرض مسلسل “العميد” للمرة الأولى على قناة مفتوحة وهي قناة “ام بي سي” يوم الـ 13 من ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وفي إنستغرام نشر بوست فيديوهات يتضمن صور جمهور العمل وشخصية جبل وكتب معلقًا: “البوست هادا خصصتو لبعض من تحياتكم المباشرة الي، ورح انشر كمان لاحقآ انشالله ، لو كنتوا قايلين اساميكم كنت شكرتكم بالاسم والشكر قليل الكم وللجميع مسا الخير”.

ورأى بعضهم أن التزام حسن الصمت في ظل نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي هو دليل على خبر الانفصال؛ إذ إنه ببساطة من الممكن أن يجيب عن أسئلة المتابعين حول الانفصال بكلمة واحدة وهي “لا”، أو مجرد قيام الكيلاني بوضع زر الإعجاب على أي منشور له سينفي تلك الأقاويل.

فيما خمن الكثيرون أن يكون الانفصال مجرد شائعة، وصمت الثنائي عن هذا الأمر هو لتجاهل هذه الشائعات كونها لا تعنيهما، أو أن تصدر أخبارهما للسوشال ميديا هي لصالحهما خاصة أنه يعرض لحسن مسلسل الهيبة الرد، فيما يعرض للإعلامية وفاء برنامج السيرة.

يُشار إلى أن الإعلامي اللبناني المثير للجدل ايلي باسيل كان قد أثار ضجة بإعلانه انفصال تيم حسن عن وفاء الكيلاني وتلقي الأخيرة مؤخر صداق بقيمة 100 ألف دولار.

وفنيًا قارب مسلسل الهيبة بجزئه الرابع والذي يحمل اسم الرد على الانتهاء، ليبدأ بعدها عرض مسلسل العميد الذي يشارك فيه حسن إلى جانب كاريس بشار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.