بسبب مشاكل حماتها .. تفاصيل انتحار عروسة من الدور الرابع بالهرم

بسبب مشاكل حماتها .. تفاصيل انتحار عروسة من الدور الرابع بالهرم

كشف التحريات عن تفاصيل جديدة في انتحار زوجين من الدور الرابع في منطقة الطوابق بحي الهرم مساء أمس السبت حيث أتضح أن الزوجة صاحبة 16 سنة عادت إلى مسكن الزوجية بعد فترة كانت بها في منزل أسرتها بسبب خلافات متكررة بينها وبين والدة زوجها.

تفاصيل جديدة في حادثة انتحار عروسة من الدور الرابع بالهرم:

ولكن لم تمر سوى دقائق على عودة الفتاة وفوجئت بحضور حماتها التي عاتبتها وعنفتها وحسب أقوال الجيران فقد وقعت مشادة حادة بين العروس وحماتها مما اتخذت على إثرها الأولى قرارها بأن تتخلص من حياتها.

وقد قفزت العروس من الشرفة لتسقط جثة هامدة وقد قام الزوج صاحب 18 سنة بالنزول إلى الأسفل فعثر عليها جثة هامدة ثم صعد مرة أخرى إلى الشقة وألقى نفسه بنفس الطريقة لكن تم إصابته وتم نقله إلى المستشفى.

وقد تلقي العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم إشارة من شرطة النجدة والتي تفيد العثور على جثة ومصاب في منطقة الطوابق بعد سقوط من مكان عالي وكشفت معاينة الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم بأن الجثة لقاصر تبلغ من العمر 16 سنة.

حيث انها ترتدي ملابسها بالكامل وبها آثار كسور وكدمات متفرقة بالجسم وإصابة زوجها ويبلغ من العمر 18 سنة بكسور تم نقله على إثرها إلى المستشفى وبناء عن تحريات الرائد هاني عجلان معاون مباحث الهرم.

والتي أشارت أن المتوفاة متزوجة حديثا منذ شهر ولكن بسبب كثرة الخلافات الزوجية بينهما فقد تسبب ذلك لأن تتركها مسكن الزوجية والإقامة مع أسرتها ثم عادت أمس إلى عش الزوجية بعد تدخل الأهل ولكن تجدد الخلافات دفعها إلى الانتحار.