مرتضى منصور يرد ويكشف عن قيمة الأموال الموجودة في خزينة الزمالك

مرتضى منصور يرد ويكشف عن قيمة الأموال الموجودة في خزينة الزمالك
مرتضى منصور

عبر بيان رسمي، رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الموقوف والمستبعد من منصبه، على ما أثير حول وجود مليون جنيه فقط في خزينة النادي الأبيض.

وكانت اللجنة المؤقتة المعينة لإدارة نادي الزمالك، قد صرحت بوجود مليون جنيه فقط في خزينة النادي.

مرتضى منصور قال في بيانه أن من يحاول تضليل الجماهير البيضاء وأعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك و يخدعهم بالكذب مدعيًا أن خزينة النادي لم يكن بها إلا مليون جنيه فقط وللأسف فهو كاذب على حد وصفه.

رئيس الزمالك السابق أكد أنه ترك في خزينة النادي 10 مليون جنيه أرسلهم النادي المصري وحوالي 4 مليون جنيه أرسلهم نادي الاتحاد السكندري بالإضافة إلى 4 مليون جنيه كانوا متواجدين في الخزينة من حصيلة الاشتراكات.

وأضاف مرتضى لوجود مبلغ 111 مليون جنيه مستحقة للنادي طرف الشركة الراعية من شهر يوليو الماضي بالإضافة إلى حوالي 23 مليون جنيه هي مكافأة فريق الزمالك لحصوله علي مركز الوصيف في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار منصور أيضا لوجود مبلغ 8 مليون جنيه قيمة الغرامة التي وقعها اتحاد الكرة علي حارس الزمالك السابق أحمد الشناوي و32 مليون جنيه هي قيمه الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي الفيفا علي اللاعب الهارب إلي نادي المبادئ محمود كهربا.

مرتضى منصور أكد على امتلاك الزمالك لمبلغ  192 مليون جنيه، وتهكم على عدم قدرة اللجنة المعينة في إبرام أي صفقات لدعم الفريق في فترة الانتقالات التي انتهت أمس الاحد.