شاهدوا الجمال..بحر الرياض للسياحة والترفيه في مدينة الملك عبد الله

شاهدوا الجمال..بحر الرياض للسياحة والترفيه في مدينة الملك عبد الله
بحر الرياض

تم الإعلان من قبل مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عن إطلاق حملة تسمى “بحر الرياض” وهذا من أجل المساعدة على خلق جو من الترفية داخل المملكة العربية السعودية وتقريب المسافات، ومن أجل تلبية كافة متطلبات السكان في العاصمة، وذلك بعد أن رغب الكثير من المستثمرين القيام بالسياحة والترفية في بيئة مكتملة الجوانب من حيث العصرية ووجود الخدمات المختلفة مثل العاصمة الرياض.

وسوف تبدأ تلك الحملة بداية من 31 ديسمبر الجاري حتى تبدأ بها العام الجديد وتستهدف هذه الحملة جميع السكان في مدينة الرياض، حتى يمكنهم الحصول على تجربة استثنائية من الترفية في المدينة الاقتصادية وذلك لجميع أفراد الأسرة.

تمويلات حصرية ودعم على المنتجات السكنية وإقامة الفنادق في “بحر الرياض”

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

توفر هذه الحملة لجميع المهتمين بها تمويلات حصرية لكافة المنتجات السكنية الموجودة وايضًا عروض للإقامة في الفنادق الموجودة بالمدينة والتي تحتوي على الكثير من المميزات الترفيهية والسياحية والفعاليات والتي يتواجد عليها تخفيضها.

لقد أكد “أحمد إبراهيم لنجاوي” الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية إن المدينة سوف تشهد مرحلة إنتقالية وسوف تنمو بشكل ضخم لأنه سوف تعتبر من أهم المشاريع الوطنية والاستثمارية الرائدة في العالم وخاصة في البحر الأحمر.

وكل هذا ضمن الرؤية التي تم وضعها في 2030 والتي تساعد في الإسهام الفعال وتعزيز كافة البرامج الحياتية لمزيد من الترفية والاستثمار وزيادة السياحة في المملكة خلال السنوات القادمة.