يمني يختار الوقت الخطأ للاسترخاء خلف آلية .. سحقته في المخواة

يمني يختار الوقت الخطأ للاسترخاء خلف آلية .. سحقته في المخواة

بدأ التحقيق في حادثة مصرع عامل في إحدى الشركات التي تم التعاقد معها على نقل الباحة، ولقد لقى العامل مصرعة أسفل عجلات آلية إنشائية ضخمة، والعامل هو مقيم يمني في محافظة المخواة، ولقى مصرعة مباشرة بعد أن دهسته الآلية وهي من نوع رصاصة، والتي تعمل على رصف الأسفلت في الطريق الذي يربط بين المخواة والمجاردة.

ولقد أكدت مصادر موثوقة ان المقيم اليمني كان قد أنهى عمله وقرر ان يستلقى لبعض الوقت، ولم يجد مكانًا إلا خلف آلية إنشائية وهي مدخله الرصاصة الحديدية، والتي تعتبر من الآليات الضخمة، وذلك كان اثناء توقفها بالفعل، وعندما جاء القائد الذي يقوم بتشغيل الآلية لم يشاهده ولذلك قام بتحريكها، مما كان سبب في ان يلقي مصرعة في الحال ولم تنفع أي محاولات في إنقاذه.

اراد الاسترخاء فسحقته الآلية

موقع الحادث

ولقد توجهت السلطات المعنية إلى مكان الحادث لمباشرة تفاصيله والتحقيق فيه بدقه، حتى يمكن التأكد من عدم وجود أي شبهة فيه، ولكن بالفعل كان هذا حادث دون أي شبهة، فلقد أراد العامل أن يرتاح ويسرق بعد الوقت للاسترخاء بعد الإنتهاء من عمله، ولكنه اختار المكان الخاطئ مما جعل نهايته غير متوقعة.

ولقد كان طريق المخواة والمجاردة هذا يسبب الكثير من الحوادث في خلال الفترة الماضية، مما جعل من الضروري القيام بإلاصلاحات فيه ولهذا كان العمل جاري على قدم وساق في هذا الموقع بالفعل.