أكرم القصاص - علا الشافعي

تمساح ضخم ينقض على فهد ويلتهمه فى دقائق تحت الماء.. فيديو وصور

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 01:00 ص
 تمساح ضخم ينقض على فهد ويلتهمه فى دقائق تحت الماء.. فيديو وصور تمساح يقترب من النهر
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقط أحد الموظفين في محمية الطبيعة الخاصة المعروفة باسم فيندا، الواقعة في مقاطعة كوازولو ناتال بجنوب أفريقيا بكاميرته الخاصة لقطات توثق اللحظات الأخيرة لشبل الفهد الذي انقض عليه التمساح المتوحش، وأظهر مقطع الفيديو في لقطاته كيف انقض تمساح متوحش بشكل مفاجئ على شبل الفهد الصغير الذي ترك أمه وإخوته وذهب إلى البحيرة ليروي عطشه.

 

1

 

وما إن اقترب الفهد من بحيرة الماء ليشرب ويروي عطشه، حتى ظهر فجأة تمساح بقوة من تحت الماء وأمسك به، وأخذ التمساح بهذا الشبل الصغير بعيدا في الماء بحيث لم يقو شبل الفهد على التخلص منه أبدا، ويبدو أنه قد لقي مصرعه على الفور.

2

 

ويشار إلى أنه فى وقت سابق، كان قد استطاع رجلا من ولاية فلوريدا الأمريكية إنقاذ كلبه الصغير من تمساح صغير، بعد الدخول في قتال عنيف بإحدى البرك، ليقوم بعدها بفتح فكه وإخراج الجرو الذى ظل ينبح ويصرخ بينما كان أثبت الرجل شجاعة كبيرة في مصارعة التمساح حتى انقاذ كلبه.

 
3
 
 

استطاع رجل من ولاية فلوريدا الأمريكية إنقاذ كلبه الصغير من تمساح صغير، بعد الدخول في قتال عنيف بإحدى البرك، ليقوم بعدها بفتح فكه وإخراج الجرو الذى ظل ينبح ويصرخ بينما كان أثبت الرجل شجاعة كبيرة في مصارعة التمساح حتى انقاذ كلبه.

 

وأفاد التقرير، أنه يمكن من خلال الفيديو سماع صوت الكلب وهو يصرخ وينبح بينما يكافح الرجل من أجل إخراجه من فكي التمساح إلا أن أطلق صراحه، ليقوم في النهاية بألقاء الرجل التمساح من فوق السياج، بينما أنه غير معروف بالضبط أين تم تصوير الفيديو في ولاية فلوريدا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة