أكرم القصاص - علا الشافعي

مدبرة منزل الملكة إليزابيث تقدم استقالتها بعد 32 عاما داخل القصر.. اعرف السبب

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 11:00 ص
مدبرة منزل الملكة إليزابيث تقدم استقالتها بعد 32 عاما داخل القصر.. اعرف السبب الملكة إليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت مدبرة منزل الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، فى ساندرينجهام، استقالتها من وظيفتها فى ظروف غامضة بعد 32 عامًا من العمل مع العائلة المالكة البريطانية.

وتركت باتريشيا إيرل، البالغة من العمر56 عامًا، والتى تعيش بالقرب من العقار الملكى في قرية نورفولك في ديرسينجهام، منصبها بعد ثورة من الموظفين فى وقت سابق هذا العام، حيث وقعت حالة تمرد العاملين والموظفين ضد خطط عزلهم عن أحبائهم لمدة شهر، والبقاء فى فقاعة آمنة لحماية الملكة اليزابيث من جائحة فيروس كورونا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيث والأمير فيليب
الملكة اليزابيث والأمير فيليب

ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، شعرت مدبرة المنزل بالحرج بعد أن رفض موظفو البيت الملكى خطة لهم للبقاء فى فقاعة لحماية الملكة إليزايث من كورونا، فى ساندرينجهام خلال عيد الميلادن وكانت مدبرة المنزل تحظى باحترام كبير من أفراد العائلة المالكة وفى عام 2018 تم منح باتريشيا الميدالية الملكية الفيكتورية.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

والميدالية أنشأتها الملكة فيكتوريا لأول مرة فى عام 1896، ويتم اختيار النظام الملكى الفيكتورى وفقًا لتقدير الملكة إليزابيث، وغالبًا ما يُمنح لأولئك الذين خدموا الملك أو العائلة المالكة بتفانٍ، فيما لم ترغب باتريشيا فى التعليق على رحيلها، بينما قال متحدث باسم قصر باكنجهام لصحيفة ذا صن، "كان هذا رحيلًا وديًا تمامًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة