تعليق صادم من مي العيدان على خطيبة مهند الحمدي!

علقت الناشطة الاعلامية الكويتية مي العيدان بأسلوب غير متوقع على خطوبة الفنان السعودي مهند الحمدي لتقوم بالدفاع عنه. بعد أن تعرض لموجة من الانتقادات الحادة  فيما يتعلق  بخطيبته حول صورها مع خطيبها السابق.

حيث نشرت “العيدان”، عبر حسابها في انستغرام، تعليق لأحدهم وجهت فيه سؤالا الى مهند الحمدي. ان كان سيطلب من خطيبته حذف تلك الصور مع خطيبها السابق بعد أن يتزوجا.

وقالت مي مي العيدان: “يعني هذا التعليق قمه بقلة الادب انت شكو بصور خطيبها السابق ومهند نفسه باللقاء. قال انها كانت مخطوبه لما تعرف عليها و مافي بنت ما انخطبت والله ماكتب . . بالعكس اهو اعلن خطوبته باركوله. و لا ما اتعرفون تفرحون لأحد انا ما اتفق معاه في أشياء كثيره بس مو معناته انسان يقبل بالغلط خلوه يفرح من حقه”.

للمشاهدة اضغط هنا

بينما جاء ذلك على العكس تمام لتعليقاتها السابقة، فقد اتفق العديد من المتابعين مع الاعلامية حيث كتب أحدهم: “هالمره انتي صح” .وقال آخر “كلام جواهر” غير ان البعض الاخر استغرب كلامها حيث قال ثالث “تسولفين عن الناس الي تحشر خشمها بناس وانتي اولهم “.

وكان مهند الحمدي قد أعلن في وقت سابق خطوبته رسميا على حبيبته التي قد ارتبط بها في الاونة الاخيرة. حيث نشر صورة برفقتها وهو يقوم بتقبيل يدها عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام دون أن يكشف عن ملامحها. واكتفى بالقول: “الحمد لله”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.