قصة المستريحين الكبار اوي بالشرقية والاستيلاء على أكثر من مليار جنيه

قصة المستريحين الكبار اوي بالشرقية والاستيلاء على أكثر من مليار جنيه

قام تاجر مقيم في قرية مناصفور التابعة لمركز ديرب نجم ويدعي ح ع ش ذات 52 عام بجمع ملايين من الأهالي بزعم توظيفها ووصلت لحوالي مليار جنيه وما دفع اثنين آخرين من أبناء قريته للسير على دربه.

اتهام ثلاثة أشخاص بالاستيلاء على مليار جنيه من الأهالي:

حيث قاموا بجمع مبالغ تراوحت ما بين 5 مليون إلى 10 مليون من الأهالي إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض عليهم بعد توقفهم عن منح الأهالي الأرباح التي اتفقوا عليها بعد عدة أشهر متصلة.

وقد قامت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية بإلقاء القبض على تاجر متهم بالنصب على الأهالي والاستيلاء على مبالغ مالية بزعم توظيفها وقد قررت النيابة أن يتم حبسه اليوم الثلاثاء وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تجديد حبسهم 15 يوم على ذمة التحقيق.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطار يفيد بورود عدة بلاغات منفصلة إلى مركز شرطة ديرب نجم باتهام 3 أشخاص وهم ح ع ش ذات 52 سنة يعمل تاجر وشخص م ش. يعمل موظف بالكهرباء وشخص ر أ يعمل بائع أسمنت وحديد.

وجميعهم يقيمون في قرية مناصفور دائرة المركز بالنصب على الأهالي والاستيلاء على مبالغ مالية تجاوزت مليار جنيه بزعم توظيفها ويكون ذلك مقابل منح المودعين أرباح شهرية بنسبة 40% من المبلغ ثم توقفوا عن صرف الأرباح منذ 5 أو 6 أشهر.