أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 9/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 9/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر أيام برج القوس حتى 21 ديسمبر الجاري، ويستمر تأثير حلول الشمس في البرج على باقي الأبراج من حيوية ونشاط وانطلاق ورغبة فى استمتاع بالحياة. لمعرفة المزيد عن برج القوس وتوقعات علماء الفلك لمواليد باقي الأبراج تابع هذا التقرير. 
 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم مثير للجدل

يعتبر مواليد برج الجدى من أكثر الشخصيات بحثا عن المثالية، ويميلون إلى الاقتصاد فى مصروفاتهم، فهم لايحبون التبذير، وهم من الشخصيات التى تعمل بجدية وجهد كبيرين، ومن مشاهير برج الجدى كيت ميدلتون، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

إنه يوم مثير للجدل بعض الشيء بالنسبة لك فى عملك، وقد يدمر حياتك المهنية لذلك تجنب الأحاديث الجانبية، والخلافات الفرعية وركز فى مسئولياتك فقط.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لقد كنت ترتدي نظارات وردية اللون عندما حكمت على علاقتك من قبل ولكنك الآن ستتمكن من تبني نهج أكثر عقلانية ونضجًا للحب،  ستصل إلى فكرة واضحة عما تريده من شريكك والعلاقة وما أنت على استعداد لتقديمه.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

اعتني بصحتك بشكل خاص وصحة أحبائك اليوم، إذا كان لديك أطفال، اتخذ مزيد من الاحتياطات،  حتى المشكلات الصحية البسيطة يمكن أن تصبح فجأة مهمة اليوم، من الأفضل اتخاذ تدابير وقائية مسبقًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

من المحتمل أن تكتشف مصدرًا جديدًا وغير مستغل للقوة بداخلك، ستدرك أنك لا تحتاج لأي مساعدة خارجية في التعامل مع المشاكل التي كنت تواجهها، يمكنك بسهولة التعامل مع كل منهم بنفسك.

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمع للنصيحة

يعتبر أصحاب برج الميزان من الشخصيات التى تتمتع بحكمة كبيرة، يفيد بها جميع من يتعامل معهم، لا يبخل بمعلومة عن أحد، متعاون يحب الخير للجميع، ومن مشاهير برج الميزان سيرينا ويليامز. 


سيرينا ويليامز 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يسود هذه الأيام حالة كبيرة من التوتر في مجال عملك، لأنك لا تستمع لنصائح أحد، ولا تقبل النقد حتى وأن كنت مقتنع بصحة حديثهم عنك وعن أعمالك، استمع للنصيحة قبل فوات الأوان.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حالة من السعادة ستحدث في الفترة القادمة نتيجة مفاجأة ما لم تكن تتوقعها، سيكون شريك حياتك مشاركاً بشكل كبير بها، وستسعى لإسعاده بشكل كبير في هذا اليوم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تهمل نظامك الغذائي الصحي وتعتمد على الوجبات السريعة مما جعلك تبدو أكثر بدانة عن زي قبل، توقف عن ذلك كله، وحاول أن تبدأ نظاماً جديداً تستعيد به حيويتك ونشاطك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

اعرف قيمة شريك حياتك وقدر وقوفه ودعمه لك، حاول أن ترد له ولو جزء بسيط مما يقدمه، ولا تبخل عليه أبداً.

 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن صريحا

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء وأن لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة ومن مشاهير برج العقرب منى زكي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تتمتع بالهدوء والحكمة عند اتخاذ أى قرار خاص بمستقبلك المهنى، ولا مانع من استشارة أحد الخبراء والأصدقاء حتى تتجنب الوقوع فى الأخطاء.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يجب أن تكون صريحا عند تعاملك مع الشريك، ولا تدعه يستمع لأقوال الأخرين الذين يريدون هدم حياتكماً، لذلك عليك باتباع مبدأ الشفافية دائماً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

احرص على تناول المشروبات الدافئة الصحية التى تساعد على الشعور بالدفء طوال فترة الليل، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة إصرارك فى الحفاظ على علاقتك الحالية وحرصك على تجديد حياتك مع الحبيب.

 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تمتع بالقوة

يتميز مولود برج الثور، بالعديد من الصفات الإيجابية التى تميزه عن غيره، حيث يتصف بحب العمل وإتقانه، كما يتصف بأنه مهذب ولبق، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور جيسيكا ألبا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تتعاون مع زملائك وتشارك فى بعض المشاريع ولا تبخل عليهم بنصائحك وخبراتك، فلعلك تحتاج إليهم يوماً ما، لذلك عليك التعاون مع الآخرين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يجب أن تتمتع بالقوة وتغلق صفحة العلاقة العاطفية القديمة وتمضى قدماً نحو مستقبلك ولا تلتفت مرة أخرى للماضى، حتى تستطيع أن تعيش حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يجب أن تقلل من ساعات الجلوس على المكتب وتحاول أن تتمشى بين الحين والأخر، حتى لا تشعر بألم فى العظام، مع ضرورة تناول الأطعمة الصحية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفتره المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إلتزامك بتعليمات الطبيب، وحرصك على تقوية مناعتك.

 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستفز أحدا

يتصف مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات التى تميزه عن بقية الأبراج، مثل القدرة على تحمل المسئولية والاجتهاد والنشاط فى العمل وثقته بنفسه لحد الغرور، ومن مشاهير برج الأسد الفنان عزت أبوعوف، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تستفز أحد زملائك بأفعالك الصبيانية، وحاول أن تحسن علاقتك بالآخرين، حتى تستطيع أن تعمل فى جو هادئ خالى من المشاكل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

حاول أن تقترب من الشريك خلال هذه الفترة ولا تتجاهله حتى يشعر باهتمامك به، لأن تجاهلك يتسبب فى العديد من الخلافات والمشاكل بينكما بعد ذلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول أن لاتفرط فى تناول الأطعمة الدسمة، مما يتسبب فى زيادة وزنك وشعورك بالكسل، لذلك عليك بتناول الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية والمهنية، والتى تجعلك تشعر بالسعادة والراحة النفسية.

 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدث هام قريب

يتميز أصحاب برج القوس بعشق العمل والحماس والنظرة المبعدية الصائبة، كما أنه يتميز بالصبر ولا يعرف اليأس، بالإضافة إلى أنه شخص لبق مهذب هادئ الطباع، يحب الحب لذاته ويعشق الحياة والانطلاق والسفر، اليوم السابع، يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس مايلي سايرس. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت عاشق للعمل تعطيه كل طاقتك تفكر بطريقة حديثة ولا تترك الأمور دون دراسة كافية، لذلك ستصل إلى هدفك وتحققه، قد يأتي هذا بعد بعض التعب والمشاقة ولكنك قادر على تخطى كافة المشكلات التي يمكن أن تفق أمامك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

اهتمامك بالأشقاء واعتناءك بهم يجعلك في المرتبة الأولى بالنسبة لهم، أنت تؤمن بأنك لا يمكن أن تواجه الحياة بمفردك، الجماعة قوة وأنت تعرف جيدًا أن الجماعة والقوة في العائلة، وستثبت لك الأيام المقبلة صحة يقينك وستجد أن عائلتك كانت منقذك من مأزق كبير. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر ببعض من التعب والارهاق بسبب العمل الزائد لفترات طويلة، حاول أن تأخذ قسطا من الراحة أو تذهب إلى الطبيب فلديه الحل الأسلم للتخلص من كل المشاكل الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

هناك بعض التغيرات التى ستطرأ على حياتك خلال الأيام المقبلة، وعلى الرغم من أن بعض الأوضاع ستظل على حالها ولكنها ستغير المقربين إليك، أنت على مقربة من حدث جلل قد يصل بك إلى مكانة طالما حلمت بها ولكنه سيكون مصحوبًا ببعض الخسارات. 
 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد هدفك

برج السرطان من الأبراج التي لا تعرف الهزيمة وهو برج شديد العاطفية والحساسية والأولوية عنده للأسرة ومن يحبهم. ورغم ذلك يتمتع بقوة شخصيته تعطيه هيبة ومكانة بين المحيطين به. اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج السرطان النجم العالمي توم هانكس. 
 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت تتمتع بالقدرة والإصرار على أن تغير كل الامور التى تحيط بك وتجعلها مناسبة لك، حاول أن تضع كل تركيزك فى مجال العمل في تخصصك فقط ولا تشتت نفسك بين أشياء قد لا تهمك ولا ترفع من شأنك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تحدد هدفك ومدى علاقتك مع شريك حياتك، اجتهد في الوصول إلى قلبه وعقله ولا تترك الأمور تسير في طريق غير مختلف عن الواقع، أنت تقدر على ذلك منتهى السهولة لأنك تحبه كثيرًا وهو يشعر بذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تهمل في خالتك الصحية، إتبع تعليمات الطبيب ولا تترك نفسك وتتناول المأكولات التي تساهم في تأخر العلاج، حاول أن تنتظم في تناول الأدوية في مواعيدها والمشي لمسافات طويلة ، ستتحسن حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ستشعر باستقرار عاطفى و الأسرى الفترة المقبلة، اهتم بسعادتك ولا تعطى الأخرين اهتمام أكثر من اللازم ولا تركز وقتك كله في عملك اعطى نفسك فرصة للاستجمام.
 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.. اكسب ثقة الآخرين

برج هوائي، يبدأ من 21 مايو إلى 21 يونيو، ويتصف مواليده بتقلب المزاج الشديد، ورغم رصانتهم وعقلانيتهم إلا إنهم شديدو التردد ولا يتخذون القرارات إلا بصعوبة وهم شديدو الإخلاص لأصدقائهم وأحبائهم، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان هيو لوري. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تشعر بالاستقرار في العمل هذه الفترة، وهذا يترك لديك شعورًا سيئًا خاصة أنك تركت حلم طالما سعيت إليه وتخليت عن أصدقاء وزملاء عمل بسبب الوصول إليه، ولكنك في النهاية لم تحافظ عليه، حاول أن تستعيد مكانتك في النقلة الجديد في حياتك. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تكسب ثقة الأخرين من حولك، بعض الأشخاص المقربين منك وبينهم شريك حياتك، لا يستطيعون الثقة فيك بعد أن تعرضوا للإيذاء منك في السابق، لا تيأس واعلم أن الحياة مليئة بالمواقف التي يمكنك من خلالها إعادة ثقتهم مرة أخرى. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تعرف جيدًا أن التدخين ضار جدًا بالصحة وخاصة للمرأة، ولكنك لا تستطيع أن تقلع عنه، إلا أنك ينبغي أن تكف عن التدخين وسط عائلتك على الأقل فإذا كنت تريد إيذاء نفسك فلا تؤذى من حولك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

ستتخذ قرارات هامة اليوم حاول أن لا تسيطر مشاعرك عليك، احذر قد يقودك هذا إلى مشاكل كبيرة، يجب أن تتوخى الحذر قدر الإمكان. 

 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اختلط بالناس

يمتلك مواليد برج الحمل طاقة إيجابية رائعة، فهم شخصيات مفعمة بالحيوية والنشاط، ولا يتركون المواقف الشديدة تغلبهم وتبعدهم عمن حولهم، كما انهم من أكثر الأشخاص شجاعة، ومن مشاهير برج الحمل ليدى جاجا، وفى هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لقد تلقيت الكثير من المساعدة من زملائك في العمل، حان الوقت الآن لرد الجميل، لذلك ستساعد شخصًا ما في العمل اليوم وهذا سيعزز وضعك في مكتبك وسيزيد من شعبيتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تصادف شخصًا يغير من وجهة نظرك فى الحب، خطط لمزيد من اللقاءات مع هذا الشخص ولا تخجل من الاقتراب منه وأن تجعله يعرفك أكثر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت واثق بما يكفي لتعتني بنفسك وتفعل كل شيء بمفردك، لكن هذا يجعلك معزولًا عن الآخرين وهو أمر محفوف بالمخاطر بالنسبة للتطور الصحي للعقل والروح، لذا حاول الاختلاط بالناس من حولك بقدر ما تستطيع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

حكم عقلك عند التعامل مع الأخرين، هذا أمر لا بد منه عندما تتعامل مع شخص قريب منك ولكن ربما يتآمر ضدك، يجب ألا تتردد في اتخاذ إجراء حاسم بمجرد أن تفهم ما يخبرك عقلك بفعله.

 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استقرار بحياتك

يتميز مواليد برج العذراء بالصدق، والحماس فى أداء عملهم دون ملل أو ضجر، ويميلون إلى الأبتعاد عن الناس والعلاقات الإجتماعية والوحدة، كما أنهم لا يثقون بالناس بسرعة، ومن مشاهير برج العذراء بول واكر، ويقدم اليوم السابع لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

بول واكر
بول واكر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ستنتهي خيبات الأمل التي مررت بها في الأيام القليلة الماضية ويمكنك تنفس هواء منعش من التفاؤل، قد يكافئك رؤسائك على قدرتك على معالجة المشكلات بشكل جيد.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

ستنغمس الآن في دوامة من الأنشطة الاجتماعية التي ستجعلك على اتصال بأصدقاء أو شركاء محتملين جدد، لكن احرص على عدم تجاهل أولئك المقربين منك أثناء سعيك لعلاقات جديدة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

من المحتمل أن تقضي اليوم في تدليل نفسك، احجز جلسة تجميل أو علاج بالمنتجع الصحي لأنها ستكون فعالة للغاية اليوم، ستصبح قريبًا متوهجًا وساحرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

ستشعر اليوم بالارتياح، سيتم تسوية قضية معلقة لصالحك، القليل من الجهد في المهنة اليوم سيعطي أرباحًا غنية غدًا، يبدو أن الحياة اليوم عادت إلى مسارها الصحيح وتشعر بالاستقرار أخيرًا.

 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عزز ثقتك

يمتاز أصحاب برج الحوت بامتلاكهم شخصية مرحة محبوبة، يعشقها كل من يراها، حديثها راقي، لا تتكلف ولا تتصنع، ومن مشاهير برج الحوت النجمة يسرا.

يسرا
يسرا

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تشعر بالسرور وانت موجود في بيئة العمل هذه الأيام فأنت متميز للغاية، تتقدم بشكل كبير،ولكنك تحتاج إلى أن تعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تشعر بالهدوء هذه الفترة مع شريك حياتك الذي يكن لك الاحترام، والحب بينكما في حالة تصاعد لا يمكن ان يهتز ابداً.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك البدنية رائعة، أنت تخسر بعض من الوزن الزائد نتيجة اهتمامك بتغذيتك اليومية، استمر على ذلك ولا تحدث لنفسك خللاً بسبب قلة النوم والارق المتواصليين.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

غالبية المحيطين بك يترقبون حدوث ما يقلب حياتك رأساً على عقب، فلا تدع لهم فرصة أن يشعرون بهزيمتك، افرح في صمت واحزن في صمت ايضاً.

 

حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حان وقت المغامرة

يعتبر أصحاب برج الدلو من الشخصيات المهتمة بأكثر من أمر في ذات الوقت، ولا تفقد التركيز في أي منهم، مما يجعلها قريبة من الجميع، وتنال ثقتهم بمنتهى السهولة والسرعة، ومن مشاهير برج الدلو المطرب اللبناني مروان خوري.

مروان خوري
مروان خوري

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حالة أصحاب برج الدلو هذه الأيام في مجال عملهم مستقرة، الا أن الأمر يحتاج بعض المغامرة التي قد آن اوانها للحصول على الكثير من الامتيازات فلا تخف من الخروج من منطقة راحتك. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تبدو في أسعد لحظات حياتك مع شريكك، التفاهم يسود بينكما، مما يسبب حقداً كبيراً في قلوب من ينظرون اليكم بحسد، فلا تعبأ بهم، وحاول أن تجعل لحياتك خصوصية أكبر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

قد تصاب بأحد الأمراض المعدية نتيجة اهمالك، حاول أن تبذل مجهوداً مضاعفاً لحمايتك من الأمراض، اهتم بوجباتك اليومية وقم بإدخال الفواكه والخضراوات في نظامك الغذائي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

الجميع يدعمونك إلا قلة قليلة، لا تكترث بالعابثين والحاقدين، ولا تعطي لهم فرصة لتعطيلك والتقليل من طموحك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة