إطلالات الثنائي … حلويات اليوم السابع بحفل القاهرة السينمائي

إطلالات الثنائي … حلويات اليوم السابع بحفل القاهرة السينمائي

خطف عدد من الثنائيات الأنظار في حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته رقم ٤٢ المقام على ساحة دار الأوبرا المصرية وشهدت إطلالة رومانسية بينا عدد من الثنائي على السجادة الحمراء.

أفضل الثنائيات على السجادة الحمراء بحفل مهرجان القاهرة السينمائي:

الفنان درة وزوجها:

ارتدت درة فستان قصي باللون الأسود بصيحة البليزر مع توب باللون الأسود كما انه مزود بإكستنشن مزيج من اللوني الأسود والذهبي ووضعت مكياج ناعم مع إكسسوارات ماسية واختارت أن تترك شعرها منسدل أما زوجها هاني سعد ارتدى بدلة باللون الأسود وأسفلها تيشرت باللون الأسود وبنطلون بنفس اللون.

الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته:

ارتدت ندى الكامل فستان طويل باللون الكاشمير كت وبدون أكمام ومفتوح عند منطقة الصدر ووضعت مكياج قوي وارتدت مجوهرات مكونة من حلق وكوليه وأسورة واختارت خصلات شعرها منسدل أما الفنان أحمد الفيشاوي ارتدى قميص متعدد الألوان وهو مزيج من اللون الأسود والاخضر والأصفر المسطردة مع بنطلون باللون الكافية.

الفنانة جومانا مراد وزوجها:

ارتدت جومانا مراد بدلة باللون الأسود مزينة بالتطريزات على الأكمام ومن أسفل بالريش باللون الأحمر ونسقت أسفلها توب باللون الأسود ووضعت مكياج قوي ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأحمر واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل أما زوجها ارتدى بدلة من المخمل وأسفلها قميص باللون الأسود.