” انقذوا معنفة جدة ” سيدة سعودية تتعرض للضرب المبرح على يد طليقها.. شاهد

تداول نشطاء سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة تعرض امرأة سعودية من مدينة جدة للاعتداء على يد طليقها.

فيظهر في المقطع الذي رصدته كاميرا مراقبة في أحد البنايات المحيطة وقامت بنشره حسابات تحمل إسم ” معنفة جدة ” على تويتر. قيام رجل ملثم بالاعتداء على السيدة وتعنيفها ثم قام بمغادرة المكان. ومن ثم عاد من جديد ليعتدي عليها حتى ظهر رجلا آخر قام بتخليصها من يد طليقها وأخذه ثم خرج به من المكان .

وجاء في تعليق معنفة جدة على الفيديو : ” أناشد الملك سلمان وولي عهده ومن يملك في قلبه الإنسانية ومن يخاف الله ويتقيه .. أناشد بحمايتي وحماية أطفالي من هذا المجرم .. هذا الفيديو اليوم الثلاثاء وأنا أكتب في هذه المنصة لأنني لم أجد من ينصفني ويردع هذا المعتدي ” .

لحظة  نشر المقطع على الفور تفاعل مع الحادثة مركز بلاغات العنف الأسري في السعودية والتي أشارت إلى تعرضها لعنف والاذى بشكل مستمر من قبل طليقها. وسبق وأنها قامت بتقديم بلاغات بحقه للشرطة والنيابة دون فائدة.

وجاء ذلك في تغريدة نشرها حساب مركز بلاغات العنف الأسري على حسابه في تويتر .بأنه تم رصد الحالة في مركز بلاغات العنف الأسري. وتوجيهها إلى وحدة الحماية الأسرية بجدة ويتم اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات المختصة.

أقرأ المزيد:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.