بكلمات مؤثرة.. احمد ابو هشيمة يودع والده “رحل صاحب القدوة والمبادئ”

بكلمات مؤثرة.. احمد ابو هشيمة يودع والده “رحل صاحب القدوة والمبادئ”

مر اليوم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، عضو مجلس الشيوخ بمحنه عصيبة جدا لافقدانه والدة اللواء حمدي أبو هشيمة ، بعد صراع طويل مع المرض لاكثر من عشرة سنوات , وكتب أبو هشيمة على صفحته الرسمية على الفيسبوك: “رحل السند والقدوة.. رحل أبي صاحب القيم والمبادئ والأخلاق الرفيعة.. رحل الرجل الذي تعلمت منه الأصول واحترام الجميع. شاكر وممتن لكل من واسانا في مصيبتنا وقدم لنا عزائه”.

أبوهشيمة يودع والده بكلمات مؤثرة

وتابع عضو مجلس الشيوخ ونظرا لظروف انتشار جائحة كورونا وحرصا على سلامة الجميع، ستقتصر التعازي على برقية على التلغراف الخاص بمجموعة حديد المصريين, واختتم أبو هشيمة قائلا: “لا أراكم الله في مكروها في عزيز لديكم”, كما نعي المستشار محمود اسماعيل عتمان امين عام مجلس الشيوخ ونائبه المستشار عمرو يسري، والد النائب، داعين الله سبحانه وتعالى أن يدخله فسيح جناته “.

وتنعي أسرة موقع محتوى بلس الاخبارى الفقيد الراحل، وتتقدم بخالص التعازي للمهندس أحمد أبوهشيمة عضو مجلس الشيوخ.

ويذكر ان المهندس احمد ابو هشيمة قد فاز فى انتخابات مجلس الشيوخ ونشر على صفحته الرسمية رسالة جميل وعرفان لكل محبية والذين قاموا بترشيحة قائلا” أن ما قام به الاهالي من مظاهر الحب وثقتهم الغالية كانت فوق كل توقعاته وهذه مسئولية كبيرة, وتابع ابو هشيمة:”مهمتنا الآن في مجلس الشيوخ عدم ترك اي قضية أو موضوع في مجلس الشيوخ ألا وسوف نناقشه بكل حيادية لما نراه فى مصلحة المواطن، كما اننا في حزب الشعب الجمهوري سوف نستعد من الآن وكل نائب في تخصصه ودائرته بقتراحات تساهم في حل مشكلات المواطنين”.