باريس سان جيرمان يضرب باشاك شهير بالخمسة في المباراة المستكملة

باريس سان جيرمان يضرب باشاك شهير بالخمسة في المباراة المستكملة
باريس سان جيرمان وباشاك شهير

بخمسة أهداف مقابل هدف ، حقق باريس سان جيرمان الفرنسي الفوز على ضيفه باشاك شهير التركي في المباراة التي استكملت اليوم بملعب حديقة الأمراء في باريس.

وكانت المباراة قد توقفت أمس في الدقيقة 22 بعد تعرض الكاميروني  بيير ويبو مساعد مدرب باشاك شهير التركي، لجملة عنصرية بلون بشرته من الحكم الرابع  سيبستيان كولتيسكو.

فريق باشاك شهير أصر على عدم استكمال المباراة بعد واقعه الحديث العنصري من الحكم الرابع ودعم لاعبي فريق باريس سان جيرمان لاعبي الفريق التركي في قرارهم.

جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، حرصت على دعم الكاميرونى بيير ويبو، قبل لقاء الفريقين، بوضع لافتات في ملعب “حديقة الإمراء”، مكتوبا عليها،:”نحن نقف مع بيير ويبو، فخورون باللاعبين ضد العنصرية”.

خماسية الفريق الفرنسي جاءت عن طريق كل من :النجم البرازيلي نيمار، هدفين في الدقيقتين 21 و 38، وأضاف الثالث النجم كيليان مبابي، في الدقيقة 42، عن طريق ركلة جزاء.

نيمار، وضع رابع أهداف الفريق الباريسي، والهدف الشخصى الثالث “هاتريك، فى الدقيقة 50، وهو الهاتريك الثالث للنجم البرازيلي، فى دوري أبطال أوروبا، ثم اختتم مبابي الحفلة الباريسية بالهدف الخامس بالدقيقة  62 من زمن اللقاء، وسجل محمد توبال، هدف باشاك شهير التركى الوحيد، فى الدقيقة 57.

باريس سان جيرمان تصدر المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة بفارق المواجهات المباشرة مع لايبزيج الألماني صاحب نفس الرصيد والوصافة بينما مانشستر يوناتد غادر البطولة إلى الدوري الأوروبي.