يسرا اللوزي تتعرض للهجوم الحاد بعد استعراض حملها ببطن مكشوف

فاجأت النجمة المصرية يسرا اللوزي متابعيها بصورة وُصفت بالجريئة التقطتها اثناء جلسة تصوير خلال فترة حملها بطفلتها الثانية، حيث أرادت من خلالها الحديث عن مخاوف وقلق المرأة خلال مرحلة الأمومة.

وظهرت الفنانة البالغة من العمر، 35 عامًا، ببطن مكشوف، وقامت بتغطية منطقة الصدر بشال، وعلقت عليها:”حبيت أشارك جمهوري جانب مختلف وجديد من شخصيتي، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتي..شكر خاص لكل من ساهم فى هذا المشروع”.

وفور نشرها للصورة تعرضت الفنانة لموجة حادة من الانتقادات مشيرين إلى أن أسلوبها كان مستفزًا لتعرية بطنها، وانها تستطيع الحديث عن مخاوف وقلق الأمومة بطريقة اخرى ومفيدة في نفس الوقت.

للمشاهدة اضغط هنا

كما وكتبت إحدى المعلقات على صورة يسرا:” فرحت لك وربنا يقومك بالسلامة، بس هو كان لازم يعني تتعري وتورينا بطنك وتتشبهي بالغربيين ما حبيتها منك ابدا”. وأضافت أخرى:” تقليد للأجانب بطريقة مو حلوةً”. وأيضًا:”مفاجأة غير مجدية من اللوزي بعرض بطنها المكشوف في حملها. يعني النت والعلم ما ترك حاجة إلا وحكا فيها عن الأمومة والحمل. علق: وأظن انك فشلتي في رسالتك علق اخر: وكان لازم الي حواليكي نبهوكي حتى لا تتورطي مع الجمهور”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.