يقتل خطيبته حتى الموت.. وجلس يأكل الطعام بجوار جثتها!

تباشر محكمة في ويلز، محاكمة طالب جامعي بتهمة قتل خطيبته، وتناول الطعام بالقرب من جثتها.

ونفى مادوج رولاندز (23 عامًا)، قتل لورين جريفيث (21 عامًا)، وأكد أنه كان يتصرف دفاعًا عن النفس بعد أن أمسكته من حلقه. حسبما ذكر موقع (WalesOnline).

وقال رولاندز، من ريكسهام بولاية نورث ويلز، إن الضحية هاجمته أولاً، لأنها كانت تعاني من نوبة صحية عقلية حادة في شقتهما بكارديف، جنوبي ويلز.

وبعد خنقها في 29 أبريل من العام الماضي، قام بلف جسدها باستخدام أكياس القمامة، كما ذكرت المحكمة.

وبعد قتلها، اشترى المتهم أدوية ووجبة من مطعم “صب واي”، قال رولاندز: “لقد كنت مكتئبًا ومليئًا بكراهية الذات”.

قال المدعي العام مايكل جونز، المدعي العام: “هل استهلكت كراهية الذات أم أنك جائع فقط؟. لقد أكلت تلك الشطيرة بينما كنت جالسًا على المرتبة بعيدًا عن جثة لورين”.

رد رولاندز: “ما زلت أكره نفسي وما زلت أحبها وما زلت أتحدث معها”، وعندما سأله الادعاء: “ماذا عن؟”. أجاب: “عني وعنّا.. قضينا أوقاتًا معًا”.

وعندما واجهه المدعي العام: “لقد كتبت” ما مدى سعادتك، إنها سعيدة “في صندوق صب واي. لماذا فعلت ذلك؟”. رد رولاندز: “لا أعرف لماذا كتبت ذلك، من الواضح أنه أنا لكني كنت تحت تأثير الكثير من المخدرات”.

واستمعت المحكمة سابقًا إلى أن رولاندز لم يتصل برقم الطوارئ حتى اليوم التالي.

قال جونز: “كنت تعلم أنها ماتت منذ أكثر من 24 ساعة، لماذا لم تخبر عامل الهاتف بذلك؟”. وأجاب المتهم: “أتمنى لو كان لدي، لا أعرف لماذا لم أفعل. في هذه اللحظة كنت أحاول فقط أن أفعل ما كان يأمرني بفعله”.

وتابع المدعي العام: “هل أعطيت عاملة الهاتف انطباعًا بأنك كنت تفعل الأفضل لها عندما قتلتها قبل أكثر من 24 ساعة”. قال رولاندز: “كنت أحاول فقط أن أفعل ما قالت لي أن أفعله”.

كما واجه أسئلة حول عمليات البحث التي أجراها على الإنترنت أثناء الإفراج عنه بكفالة.

قال الادعاء: “لقد بحثت عن مصطلح” الإقرار الذنب”. هل بحثت في ذلك لمعرفة ما ستحصل عليه إذا اعترفت .بما فعلته؟”، ورد رولاندز: “لا، لم أكن أعرف ما تعنيه”.

وتابع الادعاء تساؤله: “لماذا كتبت” كيف تظهر الندم؟”، قال رولاندز: “لم أكن على دراية بالمصطلح ولم أكن أعرف ما هو”.

قال المدعي العام: “الحقيقة هي أنك شخص منغمس في الذات ومتلاعب وما فعلته في ذلك اليوم هو قتلها .وسعي إلى إلقاء اللوم على نقاط ضعفها في وفاتها، هذه هي حقيقة ذلك”. رد رولاندز: “لا”.

ولازالت المحاكمة مستمرة.

 

يقتل خطيبته حتى الموت.. وجلس يأكل الطعام بجوار جثتها!
يقتل خطيبته حتى الموت.. وجلس يأكل الطعام بجوار جثتها!

 

.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.