أهم أشكال البنطلون الجينز فى 2021.. الـ "Low waist" راحت عليه

الخميس، 10 ديسمبر 2020 04:00 م
أهم أشكال البنطلون الجينز فى 2021.. الـ "Low waist" راحت عليه الجينز الضيق
سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الجينز ذا الخصر المنخفض، أو "Low waist" كما يطلق عليه سيصبح موضة قديمة في عام 2021، فهناك أنماط أخرى من الجينز ستصبح أكثر موضة وانتشارًا عن ذلك الذى اعتدنا عليه دائمًا، فسواء كنت تحبينه أو تكرهينه فإنه يمكننا الاتفاق على أنه يمكن بسهولة اعتباره نمطًا كلاسيكيًا وقديمًا، ولكن في عام 2021 سيتم كسر ذلك النمط الذى اعتدنا عليه اليوم، وإليكِ 4 أنماط مختلفة من الجينز الأكثر موضة لعام 2021، وذلك نقلًا عن موقع "who what wear".

ارتدى الجينز الضيق بشكل مختلف

الجينز الضيق
الجينز الضيق

يمكنك ارتداؤه ولكن بطريقة مختلفة عن تلك التي اعتدنا عليها، ودائمًا يمكنك ارتداء موديل "هاي ويست" مع شيميز كلاسيك من اللون الأسود مزود بالكرانيش، وحذاء كلاسيكى يبرز شياكة الشيميز ويجعله مميزًا.

الجينز السكينى الأسود

الجينز الاسود السكينى
الجينز الاسود السكينى

يمكنك ارتداء الجينز السكينى الأسود الضيق ذى الوسط العالي، مع شيميز قصير من الكاروهات، وهى من أكثر الشميزات التي تسيطر على تريند عام 2021 مع ارتداء هاف بوت باللون الأسود معه.

الجينز الكلاسيك الأزرق السكينى

الجينز السكينى الازرق الكلاسيكى
الجينز السكينى الازرق الكلاسيكى

من منا لا تمتلك ذلك الموديل من الجينز، ولكن يمكنك ارتدائه بطرق مختلفة، وكل ما عليكِ فعله هو ارتدائه مع شيميز أبيض كلاسيكى ووضعه في البنطلون من الداخل مع بليزر كلاسيكى باللون الرمادى الغامق، وهو من الموديلات المميزة التي  تبرز أنوثتك بشكل كبير للغاية.

الجينز بحزان فيونكة

بنطلون خالاج النمط المألوف
بنطلون خالاج النمط المألوف
بنطلون بحزام على هيئة فوينكة
بنطلون بحزام على هيئة فيونكة

من موديلات الجينز الأكثر أناقة بالفعل، والتي تجعل إطلالتك مختلفة تمامًا عن المعتاد هو الجينز ذو الخصر العالي سواء كان واسعًا أو ضيقًا، وما يميزه هو وجود حزام يتم ربطع على خصر البنطلون ويكون على شكل "فيونكة"، وهو يعد من أكثر موديلات الجينز أنوثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة