شاهد.. ماذا فعلت السعودية أمل الشهراني “حافية عارية” في شوارع أمريكا

أثارت مشهورة السوشيال ميديا السعودية أمل الشهراني جدل بين المغردين بعد ظهورها وهي ترقص بجرأة في شوارع أمريكا، غير مباليةً بعادات وتقاليد المجتمع السعودي الذي خرجت منه.

وظهرت أمل الشهراني بالفيديو المتداول ، وهي ترتدي فستاناً طويلاً مفتوح من ناحية الصدر، وعارياً من ناحية الظهر، وبدأت ترقص “حافية القدمين” وبيدها كوب من القهوة وضعته على رأسها أثناء الرقص.

وما أثار  المغردين حسب تعبيرهم، هو محاولة أمل الشهراني تصدر “التريند” بأي طريقة، وغيرتها من مواطنتها هند القحطاني التي تمكنت من شراء قصر في أمريكا، فتُحاول “الاجتهاد” مثلها لتتمكن هي أيضاً من شراء قصر.

وأثارت أمل الشهراني جدلاً واسعاً في وقت سابق عقب ردها على اتهامات الناشطين لها بتحريض الفتيات السعوديات على الفجور والفسق بعد ظهورها المتكرر بالبكيني والملابس الفاضحة.

وظهرت أمل الشهراني بفيديو عبر “سناب شات”، وقالت: “هناك ناس أرغب بشق رأسهم وأخرج الدم الفاسد، وأدخل داخله لأرى ماذا يوجد في دماغهم، لعنة الله عليكم، والله لن أسير على أهواء أحد”.

ورأت الشهراني أن فساد بنات المجتمع بدأ من قنوات الأغاني، وانتشار صيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قائلة: “يأتيكم رعشة من كلامي، وتقولون إنني أفسدت بناتنا، أين ذهبت قنوات مزيكا وميلودي وهيفاء وهبي وكليباتها وأعين الفتيات التي تطالع المسلسلات المكسيكية، والهواتف النقالة، كل ذلك لم يفسد بناتكم، لعنة الله عليكم”.

 

وختمت أمل بالقول: “أنا أخاف على نفسي من بناتكم لئلا يفسدوني لكن أنا لا أفسد أحد ولم أضرب أحداً على يده وطلبت منه أن يتابعني “.

وتعدّ السعودية أمل الشهراني من السعوديات اللواتي أثرن الجدل حولهن مؤخرًا. بسبب مخالفتهن العادات والتقاليد حيث ظهرت أكثر من مرة مرتدية البكيني على الشاطئ.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.