سمية الخشاب تنافس هيفاء وهبي بنفس الفستان في تحدي “الأكثر تعري”

كسرت النجمة المصرية سمية الخشاب، خوفها من فيروس كورونا، وظهرت بعد اختفاء دام حوالي 8 أشهر على السجادة الحمراء في حفل ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ42، الذي يقام في الوقت الحالي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وجاءت إطلالة الفنانة سمية الخشاب، بفستان لونه اسود سواريه له أكمام طويلة، وبطانة شفافة من منطقتي الصدر والبطن. ونجحت الفنانة في لفت الأنظار إليها وتداول النشطاء فستانها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

واتضح من إطلالة الخشاب، أنها ليست الفنانة الأولى التي تظهر بتلك التصميم؛ إذ نسخت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. خلال ظهورها في إحدى جلسات التصوير وهي ترتدي نفس الفستان من غير أي اختلاف بين التصميمين. سوى أن إطلالة الفنانة هيفاء وهبي كان الفستان فيها قصيرًا.

وعبرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، أثناء مقابلة تلفزيونية على قناة dmc، الناقلة لحفل الختام، عن حزنها الشديد بسبب غيابها عن حضور فعاليات مهرجان القاهرة الدولي لسفرها خارج البلاد.

وأوضحت الفنانة أن تنظيم المهرجان هذا العام نال استحسانها بدرجة كبيرة، ولهذا حضرت حفل الختام. مشيدّة بفيلم “حظر تجول” للفنانة إلهام شاهين، والذي من المقرر عرضه في المسابقة الرسمية، بينما تمنت أن يحصل على جائزة بالمهرجان.

img

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.