أكرم القصاص - علا الشافعي

جورجينا رودريجيز فى لوك كلاسيكى بعد تعرضها لهجوم ووصف صورها بالفاضحة

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 03:00 ص
جورجينا رودريجيز فى لوك كلاسيكى بعد تعرضها لهجوم ووصف صورها بالفاضحة جورجينا رودريجيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً تلو الآخر تتفاعل جورجينا رودريجيز خطيبة البرتغالى كريستيانو رونالدو مع متابعيها عبر حسابها على موقع إنستجرام، وهو ما حدث مؤخراً من خلال أكثر من صورة نشرتها وظهرت فيها عارضة الأزياء العالمية التي تمثل أكثر من براند في مجال الموضة والأزياء بإطلالة كلاسيكية تماماً عبر 4 صور نشرتها مؤخراً.

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

 

جورجينا رودريجيز1
جورجينا رودريجيز بصورها الأخيرة 

 

جورجينا3
جورجينا 
 
من ناحية أخرى تعرضت جورجينا لهجوم كبير من قبل أكثر من صحيفة مؤخراً، حيث ذكرت "ذا صن" الإنجليزية، أن جورجينا رودريجيز البالغة من العمر 26 عاما، اعتادت على نشر الصور البذيئة الفاضحة، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وأنها دائما ما تلتقط الصور فى وضعيات مثيرة، لا تليق بشريكة نجم شهير مثل رونالدو.
 
 

وكانت جورجينا قد نشرت صورة لها ترتدى فيها حمالة صدر رياضية حمراء، للإعلان لإحدى الماركات، ولاقت الصورة عددا من التعليقات الساخرة، حيث علق أحد متابعيها على الصورة قائلا "أنا سعيد لأننى عشت لأرى هذا الجمال"، وعلق الآخر قائلا "الآن فهمت لماذا كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم"، وقال الآخر "رونالدو هو الماعز" وقال آخر "رونالدو المحظوظ".

يذكر أن كريستيانو رونالدو أعلن خطبته على جورجينا رودريجيز عقب انتهاء منافسات كأس العالم روسيا 2018، واستقبلا طفلتهما الأولى ألانا مارتينا فى أكتوبر 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة