أكرم القصاص - علا الشافعي

أدت دورها الإنسانى.. شرطية روسية تساعد امرأة على الولادة بمترو موسكو.. صور

الجمعة، 11 ديسمبر 2020 03:00 م
أدت دورها الإنسانى.. شرطية روسية تساعد امرأة على الولادة بمترو موسكو.. صور الشرطية الروسية تحمل الطفل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدخلت شرطية روسية للمساعدة فى ولاد امرأة حامل فاجأها المخاض فى إحدى محطات مترو الأنفاق بالعاصمة موسكو، فما كان من شرطية المترو إلا أن ساعدتها فى الوضع حتى وصول الإسعاف، حيث رأت شرطية تدعى أوليسيا بولياكوفا امرأة حامل تنزل من السلم الكهربائى فى محطة مترو "إلكتروزافودسكايا"، وتحاول الجلوس على أرضية بهو المترو ولا تستطيع التحرك.

ووفق ما نقلت روسيا اليوم عن الموقع الإلكترونى التابع لوزارة الداخلية الروسية أن العريفة فى شرطة مترو الأنفاق، أوليسيا بولياكوفا، رأت المرأة الحامل تنزل من السلم الكهربائى فى محطة المترو وتحاول الجلوس على الأرض واستدعت سيارة الإسعاف، إلا أن الولادة قد بدأت وجلست الشرطية أمام المرأة وطلبت من زميلاتها الشرطيات أن يجلبن لها صيدلية ميدانية.

الشرطية الروسية تحمل الطفل
الشرطية الروسية تحمل الطفل

وقامت إحدى بائعات الصحف فى المترو بتغطيتها بكل ما لديها من صحف، فيما ساعدت الشرطية الروسية فى عملية الولادة، ثم لفت المولود بالصحف، لكن الحبل السرى ظل غير مقطوع إلى أن وصل الأطباء، وتم نقل المولود وأمه إلى المستشفى وأصبحا بحالة جيدة.

الشرطية تلف الطفل بالورق
الشرطية تلف الطفل بالورق

وفى واقعة ولادة مشابهة، وثقت كاميرات لحظة غير متوقعة لامرأة حامل فى بهو مستشفى أثناء انتظارها المصعد بعد أن فاجأها المخاض، حيث فوجئ العاملون فى مستشفى بأستراليا بامرأة حامل تلد فى بهو المستشفى، بينما يراقب المرضى الآخرون هذا المشهد، وأنجبت المرأة ولداً خارج المصاعد فى بهو المستشفى بينما شاهدها آخرون، ووثقت كاميرات المستشفى هذه اللحظة التى اعتبرتها استثنائية.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن صاحبة الواقعة تدعى جولى آن لونجانو وزوجها ترينت هرعوا إلى مستشفى إبوورث للماسونيين بالقرب من ملبورن CBD عندما بدأت فى الانقباضات الخاصة بالولادة، وحاول الزوجان الدخول إلى المصعد بالمستشفى ولكن تقدمها فى المخاض بسرعة كبيرة لم يتمكن ضابط التوظيف من الوصول إلى السرير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة