ميدو وأمير مرتضى نار في بعض بسبب صورة اليخت مع الخطيب ويصفه بالعربجي

ميدو وأمير مرتضى نار في بعض بسبب صورة اليخت مع الخطيب ويصفه بالعربجي
أحمد حسام ميدو

تسببت صورة أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي بقناة النهار مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في غضب شديد لجماهير الزمالك.

جماهير الزمالك شنت هجوم كبير على “ميدو” بعد نشر صورته مع الخطيب ( هنا (عفواً تم إزالة الرابط المقصود))، خاصة بعد خسارة الأبيض من الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وإيقاف مجلس إدارة القلعة البيضاء وعلى رأسه مرتضى منصور.

أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة في الزمالك، كتب عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” :” إلى مزبلة التاريخ” دون أن يذكر أي أسماء.

“ميدو” شن هجوم قاسي على أمير مرتضى حيث قال في مداخلة عبر أثير “إذاعة الشباب والرياضة”: “للأسف، أنا لم أهاجم مرتضى منصور وهو في ضعفه، تشاجرت معه في عز قوته، لكن اليوم مرتضى وأولاده يصدرون للجماهير أن هناك عداوة بين الأهلي والزمالك، وأن الزمالك سيسقط من غيرهم”.

ميدو مع نجلي مرتضى منصور

وأضاف نجم الزمالك السابق :” أقول لكم الزمالك لن يسقط رغما عنكم، الأخ أمير والأخ أحمد يؤجران لجان إلكترونية، أنا تشاجرت مع مرتضى في عزه وأرسلت له (بلطجية)”.

ثم أضاف :”  “مرتضى يقوم بشن حرب من أجل أن فشل الإدارة الحالية لنادي الزمالك، أمير قال عني أنا إلى مزبلة التاريخ؟! من أنت، أنت لا تساوي شيئا  من غير أبوك”.

وواصل : ” تشاجرت مع حسن شحاتة مدرب المنتخب عندما كنت في عز قوتي، لكن هو رجل كبير وفوق رأسي وكان لابد أن أحترمه، والآن الخطيب رغم خلافي معه أتصور معه، وأيا كان الخلاف هؤلاء الكبار فوق رأسنا”.

أحمد حسام “ميدو” كشف عن استئجار أمير مرتضى لصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل سبه.

واستمر “ميدو” في هجومه على أمير مرتضى : “سأعلمك الأدب، والذي رباك وجعلك لا تحترم الكبار رجل (عربجي)”.