أكرم القصاص - علا الشافعي

سائح يحجز جناحا فى فندق بدبى لقضاء فترة الأعياد.. تعرف على سعره الخيالى

السبت، 12 ديسمبر 2020 07:00 م
سائح يحجز جناحا فى فندق بدبى لقضاء فترة الأعياد.. تعرف على سعره الخيالى دبى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر مدينة دبى، مقصدا مهما للسياحة فى المنطقة والعالم كله، خاصة فى فترة الكريسماس، وليلة رأس السنة، وفى هذا السياق، حجز سائح أوروبى جناحا إمبراطوريا فى فندق بدبى بقيمة 700 ألف درهم إماراتى، وذلك للإقامة فيه خلال عطلة احتفالات رأس السنة المقبلة، ووفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية، أعلن المدير التنفيذى للفندق، منذر درويش، أن القطاع الفندقى في دبى، يشهد حركة حجوزات نشطة خلال عطلة عيد الميلاد ورأس السنة.

كما ذكر المتحدث أن "الحجز الذي يشمل أيضا الرسوم والضرائب، ويبدأ من تاريخ 26 ديسمبر الجارى حتى الثاني من يناير 2021، مشيرا إلى أن الفندق ينظم برامج خاصة بالزوار الذين يحجزون فى الأجنحة الفاخرة، منها جولات بطائرة "هليكوبتر" لمشاهدة معالم دبى.

وأوضح المتحدث أن الفندق "يستعد لرأس السنة الجديدة ضمن أجواء خاصة تحاكي قصة ألف ليلة وليلة وشخصياتها الرئيسية مستهدفة العائلات بهذه المناسبة، إلى جانب حفلات لفنانين عرب وأجانب، بما في ذلك برنامج خاص بعروض الألعاب النارية وغيرها من الأنشطة التي يتم تحضيرها للزوار".

كما وصف درويش، الجناح الإمبراطوري، والذي ذكر بأنه يضم خمس غرف نوم على مساحة 22 ألف قدم مع حوض سباحة خاص وشرفة وقاعة للفعاليات الترفيهية فضلاً عن نادي لياقة بدنية ومرافق سبا ومجالس، إضافة إلى غرف طعام ومطبخين ومكتب لإدارة الأعمال، وأثاث فريد الذى صنع خصيصاً ويقع فى أعلى طابق ويمنح إطلالات بانورامية على خور دبى.

وأوضح أن القطاع الفندقى فى دبى حقق معدلات إقبال أكبر خلال الربع الأخير من العام الجارى، وفقا للمؤشرات الحالية فإن حركة الحجوزات المؤكدة للغرف الفندقية خلال الأشهر المقبلة مبشرة للغاية، ليدخل القطاع الفندقي في مرحلة التعافي السريع من تداعيات فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة