“وجدها نائمة تحت سريره بأنتظاره” شاهد.. حسين فهمي يكشف اغرب حالات التحرش التي تعرض لها!

كشف النجم المصري حسين فهمي اثناء مقابلة تلفزيونية عن حالات كثيرة من المعاكسة والتحرش التي تعرض لها من قبل العديد من النساء لكمه رفض ذكر أسماء هؤلاء السيدات والممثلات. واكتفى بقوله إن الفنانة العالمية صوفيا لورين غازلته.

وقال الفنان المصري حسين فهمي، في برنامج “لايف من الدوبليكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، ا أن الغزل والمعاكسات تجاهه بدأت وهو في سن الـ 16 عامًا تقريبًا. وأنه تعرض للتحرش اللفظي والجسدي أيضا حين تجمع عدد من السيدات حوله في المصعد، معقبًا: “زنقوني في الأسانسير ومدوا إيديهم في كل حاجة ممكن تتخيلها”.

وحول أكثر تصرف جرىء من المعجبات، قال الفنان إنه في وقت دخل أحد الفنادق الفخمة وفوجئ في غرفته بامرأة نائمة تحت السرير في انتظاره. للممارسة الرذيلة معه، فطلب لها الأمن على الفور.

https://youtu.be/6kIraAJGup0

وكان في وقت سابق أثار الفنان المصري حسين فهمي جدلا واسعا في تصريحات حديثة له مع صحيفة “اليوم السابع” المصرية. بحديثه عن فيلم إباحي ذهب لمشاهدته في لندن. عندما أخبره أحد الأشخاص أن يخص فنانة مصرية شهيرة.

“فهمي” اشار في تصريحاته إلى أنه دخل إحدى السينمات في لندن ففوجئ بعرض فيلم إباحي للفنانة الراحلة مديحة كامل.

وأشار إلى أنه تأكد أن بطلة الفيلم ليست الفنانة مديحة كامل. ولكن فتاة تشبهها تمامًا. مشيرًا إلى أنه  ساعدها فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال شركة الإنتاج التي قامت بانتحال شخصية الفنانة مديحة كامل.

اقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. محمود يقول

    ممتاز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.