مصادر مقربة من تيم حسن ووفاء الكيلاني تحسم أنباء انفصالهما

حسمت مصادر مقربة من الثنائي الفنان السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حقيقة ما تم تداوله خلال الأيام القليلة الماضية بشأن انفصالهما، دون أن يخرج أحدهما للتعليق على الموضوع.

وقالت مصادر مقربة وفق ما نقلته وسائل مصادر صحافية، السبت، إن حسن والكيلاني لم ينفصلا، وما تم تداوله غير صحيح، دون تقديم مزيد من التفاصيل.
وكان الصحفي اللبناني إيلي باسيل، قد فاجأ متابعيه قبل أيام بنشر خبر يفيد طلاق الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن.ونشر باسيل عبر صفحته على “إنستغرام” صورة للثنائي، وعلق عليها:  “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار  كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

يشار إلى أن وفاء الكيلاني لم تعلق على خبر انفصالها، واكتفت بوضع علامة إعجاب “لايك” على صورة لزوجها النجم تيم حسن

التي نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، لشخصيته في مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “أنا”.

وتفاعل متابعون مع خطوة وفاء الكيلاني، لأنه جاءت وسط الأخبار المتداولة عن انفصال الزوجين، واعتبروا أنها بذلك تؤكد بأن الأخبار التي انتشرت عن طلاقهما غير صحيحة، وأن علاقتهما طبيعية وجيدة.

ويعمل النجم السوري تيم حسن على مشروع درامي جديد يحمل اسم “أنا”، والذي يجمعه مع الشركة المنتجة “صبّاح إخوان”، والمخرج سامر البرقاوي.

ومن الواضح أن تيم حسن توسّعت أعماله لتشمل طيلة مواسم السنة، حيث يطلّ في عملين دراميين،

ومن المقرر عرض مسلسل “أنا” على “شاهد” ليكون العمل الثاني للنجم السوري مع المنصة بعدما عُرض له العام الفائت مسلسل “العميد” من كتابة وإخراج سام السلكا، والذي جمع تيم حسن مع مواطنته كاريس بشار ونخبة من النجوم السوريين.

المسلسل من تأليف عبير شرارة، ويشارك فيه الممثلون رزان جمال، رولا بقسماتي، جوزيف بو نصار، ديامان بو عبود وإيلي متري. وبحسب مصادر صحفية فإن العمل يدخل ضمن فئة الأعمال الدرامية الاجتماعية،

وسيظهر فيه النجم السوري بشكل مختلف تماما عن شخصية “جبل” التي يطل فيها تيم حسن في “الهيبة”، ويتألف من 10 حلقات.

اقرا ايضا

القهوة تخدع عشاقها وتجعلهم مثل “مدمني المخدرات”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.