شاهد .. إيمان العاصي تنفعل في وجه مراسلة والسبب عمرو دياب ودينا الشربيني

أجرت النجمة المصرية ” إيمان العاصي ” لقاءا على السجادة الحمراء. على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة ال 42 الذي انتهى منذ أيام قليلة.
واثناء اللقاء سألت المراسلة إيمان العاصي عن رأيها حول الأزمة القائمة بين النجم ” عمرو دياب ” والفنانة ” دينا الشربيني ”. وما يتردد من اخبار حول إنفصالهما.
وهو الأمر الذي أثار إنزعاج الفنانة إيمان العاصي لترد منفعلة : ” أنا مليش دعوة بأي حاجة تخص أي حد .. إنتي بتسأليني عن حاجة برة المهرجان .. أنا إيمان ليا حاجاتي وفي مهرجان قاعدين فيه أنا مالي ومال الحاجات دي ” .

للمشاهدة اضغط هنا

وكانت قد انتقدت الممثلة المصرية، الفنانة إيمان العاصي. قرار منع المحجبات من نزول بعض الشواطئ واستخدام حمامات السباحة في مصر.

نشرت عبر خاصية القصص المصورة على حسابها على “إنستجرام”، رأي المصورة سلمى الكاشف التي عبرت فيه علن رفضها الاعتداء على حرية المحجبات من قبل بعض إدارات الشواطئ والنوادي. قائلة إنه ليس لها الحق في مثل هذا التصرف، وإن الحجاب حرية شخصية.

كما وعلقت العاصي على الصورة: “حاجة في منتهى العنصرية والغباء بجد، مش من حق أي حد يفرض على أي بني آدم يلبس إيه وما يلبسش إيه. طالما الخامات مطابقة للمواصفات. يبقى مش من حق حد يمنع أي حد، حاجة مستفزة جدًا بجد”.

بينما كان قرار منع المحجبات من نزول البحر واستخدام حمامات السباحة في بعض الشواطئ والمنتجعات المصرية. أثار رود فعل غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.