أكرم القصاص - علا الشافعي

ديمي روز تشارك الجمهور لقطات من جولتها السياحية في تنزانيا.. صور

الأحد، 13 ديسمبر 2020 06:30 م
ديمي روز تشارك الجمهور لقطات من جولتها السياحية في تنزانيا.. صور ديمي روز
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت عارضة الأزياء العالمية ديمي روز جمهورها ومعجبيها البالغ عددهم نحو 15 مليون متابع، لقطات من رحلة سفاري الأفريقية التي بدأتها مؤخرا، حيث نشرت صورا ومقاطع فيديو لها خلال في متنزه سيرينجيتي الوطني بتنزانيا، لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيها.

وظهرت عارضة الأزياء العالمية ديمي روز البالغة من العمر 25 عاما في ملابس جريئة خطفت الأنظار، حيث ارتدت ملابس ضيقة سوداء من قطعة واحدة، إضالة إلى سروال مموه خلال رحلة السفاري الأفريقية.

ديمي روز
ديمي روز

وتفاعل الكثيرون من معجبيها مع صورها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، خاصة أنها التقطتها في متنزه سيرينجيتي الوطني إلى جانب المعالم السياحية الأخرى، فيما وأكملت ديمي روز إطلالتها الأنيقة بالمكياج الهادئ.

وعلقت ديمي روز على إحدى الصور التي شاركتها عبر انستجرام قائلة:" قضيت أحد أفضل أيام حياتي اليوم مع أفضل طاقمأفريقيا أنت لا تصدق".

عارضة الأزياء العالمية ديمي روز
عارضة الأزياء العالمية ديمي روز

وتأتي العطلة الأفريقية لعارضة الأزياء ديمي روز بعدما تحدثت عن تعرضها للتنمر في الطفولة حينما كان عمرها 14 عاما، موضحة :" لقد تعرضت للتنمر في المدرسة، أردت تكوين صداقات خارجها، لذلك انتهى بي الأمر بقضاء الكثير من الوقت على الإنترنت... لقد كنت مهتمة بالواقع الافتراضي عندما كنت طفلة، وكنت دائمًا على الكمبيوتر".

واشتهرت ديمي روز عبر إنستجرام لأول مرة حينما انتشرت صورا لها على الشاطئ وهي مراهقة صغيرة على السوشيال ميديا، ثم انتشرت هذه الصور على نطاق واسع عبر مواقع الإنترنت دون إذنها.

عارضة الأزياء ديمي روز
عارضة الأزياء ديمي روز

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة