أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة أوجينى وزوجها يغادران منزل "هارى وميجان" السابق بعد أسابيع من استعارته

الأحد، 13 ديسمبر 2020 09:00 م
الأميرة أوجينى وزوجها يغادران منزل "هارى وميجان" السابق بعد أسابيع من استعارته الأميرة أوجينى وزوجها جاك
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت الأميرة الحامل أوجينى، وزوجها جاك بروكسبنك في ظروف غامضة منزل فروجمور الريفى بعد ستة أسابيع فقط من إعارة هارى وميجان لهما لتأسيس عائلة خاصة بهما، وانتقلت أوجيني، 30 عامًا، وزوجها جاك بروكسبانك، 34 عامًا ، إلى المنزل المكون من خمس غرف نوم فى وندسور في نوفمبر بعد ترتيب مباشر مع عائلة ساسكس، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأميرة أوجينى وزوجها
الأميرة أوجينى وزوجها

 

والآن، بعد ستة أسابيع فقط، تركوا المنزل المدرج من الدرجة الثانية وعادوا إلى قصر كينسينجتون - وفقًا لصحيفة The Sun - والثنائى اللذان تزوجا في كاتدرائية سان جورج في أكتوبر 2018، يتوقعان طفلهما الأول في العام الجديد وقيل إنهما "كانا سعيدان جدا بالإقامة فة فرجمور هاوس"، ومع ذلك، قال أحد المطلعين لـ"ذا صن"، أن المنزل فارغ مرة أخرى، لماذا لا يرغب أحد في العيش في منزل فروجمور الريفي؟ ما هو الخطأ في المكان؟".

فرجمور كوتاج
فرجمور كوتاج

 

ومن المتعارف عليه أن أوجينى وابن عمها هاري توصلا إلى "اتفاق خاص" بشأن فرجمور كوتاج، على الرغم من أنه من غير المعروف إلى متى سيستمر ذلك، وفي وقت الانتقال، بينما قال هاري وميجان، اللذان يقيمان حاليًا في قصر بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني في كاليفورنيا، إنهما "سعيدان بفتح منزلهما'' أثناء وجودهما في الولايات المتحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة