رجل أعمال أمريكى يتقمص دور سانتا كلوز ويدفع فواتير جيرانه احتفالا بالكريسماس

الأحد، 13 ديسمبر 2020 11:00 م
رجل أعمال أمريكى يتقمص دور سانتا كلوز ويدفع فواتير جيرانه احتفالا بالكريسماس سانتا كلوز _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعد رجل الأعمال الأمريكى مايكل إزموند، لاحتفالات الكريسماس في فلوريدا بشكل مختلف هذا العام، إذ قام بلعب دور سانتا كلوز خلال فترة الميلاد، ودفع فواتير الخدمات العامة لجيرانه من ماء وغاز وغيرها، لتكون هذه هى المرة الثانية التى يقوم فيها بهذه الخطوة خلال احتفالات عيد الميلاد، ووفقًا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، فإن الرجل دفع فواتير لأكثر من 144 عائلة كانت قد تأخرت عن دفع فواتيرها، ومهددة بانقطاع الخدمات عنها في حال عدم التسديد.

 

وأكد إزموند، أن هذا العام هو أكثر أهمية من العام الفائت بالنسبة له، قائلا :" بسبب انتشار الوباء والمرض واضطرار الكثيرين للجلوس دون عمل في ظل انتشار الجائحة"، وأضاف: الناس في هذا الوقت ليسوا قادرين على دفع فواتيرهم وتناول وجبات طعامهم معا، لذا فإن قيامي بسداد بعض من هذه الفواتير لهؤلاء الأشخاص سيخفف من حزنهم فى حضرة الميلاد.

 

وكشف مايكل إزموند أنه لا يزال قادرا على لعب دور سانتا كلوز لعدد أكبر من عائلات المنطقة لأن دخل عمله لهذا العام كان جيدا فعلا، كما أنه قادر على الشعور تماما بهؤلاء الناس لأنه كان في مثل حالهم في أوقات سابقة.

 

الجدير بالذكر أن "مايكل إزموند" قد استغل عيد الميلاد السنة الماضية، وسدد 4600 دولار لفواتير المياه والغاز لأكثر من 36 أسرة في فلوريدا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة