أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 14/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أخبار جيدة

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 14/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أخبار جيدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُعتقد أن نقاط القوة في أصحاب برج الثور تشمل أنهم أشخاص موثوقون، كما أنهم أصدقاء مخلصون، أما نقاط ضعفهم فقد تشمل حبهم الشديد للامتلاك، والعناد، ومن مشاهيره ديفيد بيكهام، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الثور حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

من المتوقع عدد من النجاحات الرئيسية والثانوية على الجبهة المهنية اليوم، وقد تحصل على مكافأة غير متوقعة، الأشخاص العاطلون عن العمل أو أولئك الذين كانوا يريدون ترك وظيفتهم الحالية سيحصلون على أخبار جيدة اليوم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

يعد هذا اليوم مناسبًا بشكل خاص للأشخاص العزاب الذين من المحتمل أن يقابلوا شخصًا مميزًا، والذي سيظهر بشكل بارز في حياتهم المستقبلية، أما إذا كنت في علاقة بالفعل، فقد تحصل على مؤشر اليوم ما إذا كانت تلك العلاقة ستستمر لفترة طويلة أم لا، ومن المحتمل أن تتخذ خطوة نحو علاقة جدية اليوم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لقد كنت تأخذ استراحة طويلة إلى حد ما من اللياقة البدنية والنظام الصحي الخاص بك لأسباب مختلفة، ستعود الآن إلى المسار الصحيح، قد لا ترغب في القيام بذلك، لكنك ستدرك اليوم بوضوح ما الذي يكلفك إياه تجاهل صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

هذا هو الوقت المناسب لبذل قصارى جهدك فيما تؤمن به وقريبًا ستجني ثمارًا كبيرة، على الرغم من أنه سيكون وقتًا مزدحمًا، إلا أن المكافآت ستأتي قريبًا وستتجاوز توقعاتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة