الحلاوة زادت .. كارينا كابور بإطلالة متميزة بأخر شهور حملها

الحلاوة زادت .. كارينا كابور بإطلالة متميزة بأخر شهور حملها

قامت النجمة الهندية كارينا كابور بنشر مجموعة من الصور لها على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت وهي تستعرض بطنها في أواخر شهور حملها في طفلها الثاني من زوجها الممثل سيف علي خان بعد طفلها الأول تيمور ويبلغ من العمر 4 سنوات تقريبا.

وظهرت النجمة الهندية كارينا كابور برشاقة وشكل متميز خلال استعراضها لأواخر شهور حملها والتي أعلنت عنه في شهر أغسطس الماضي وذلك وسط ترحيب عدد كبير من أصدقائها التي نشرت العديد من التهاني الخاصة بهم.

وقد أصدر زوجها بيان وقال فيه يسعدنا أن نعلن أننا في انتظار إضافة جديدة لأسرتنا شكرا لجميع المهنئين على حبهم ودعمهم الدائم لنا وتعتبر النجمة كارينا كابور من أنجح النجمات في السينما الهندية خلال السنوات الأخيرة.

كما انها تحظى بجماهيرية كبيرة حول العالم بسبب موهبتها في التمثيل أو جمالها التي تتميز به وتحظى بمتابعة كبيرة على السوشيال ميديا كما انها منذ فترة ارتدت ملابس رياضية لتعبر عن مدى استعدادها للتخلص من أي دهون زائدة في جسدها.

ويكون أخر أعمال النجمة الهندية كارينا كابور هو مشاركتها في بطولة فيلم حمل اسم Good Goodwz وقد انتهت من تصويره في وقت مبكر من العام الحالي 2020 والفيلم من بطولة كل من أكشاى كومار وكيارا أدفانى كما حظي الفيلم على دعاية كبيرة أثناء فترة تصويره لما يتميز به من ضم نجوم.