رضوى الشربيني تطالب السلطات بإعدام المتحرشين والمغتصبين!

أثارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها تغريدة من خلال حسابها على ” تويتر ” طالبت فيها السلطات المختصة بإعدام كل متحرش ومعتضب وذلك بعد قضية التحرش التي تعرضت لها فتاة من قبل شباب في ميت غمر، وفيما بعد تم القبض عليهم.

وكتبت رضوى الشربينى” في تغريدتها: “الرجاله لما بتسافر بره بتحط عنيها فىً الأرض مهما كانت الست لبسه ولا يجرؤ حد يقرب منها…لكن لما يبقى فىً بلده يقولك مهو لبسها ملفت و تستاهل… الاعدام لكل متحرش أو مغتصب #ادعم_بسنت “.

وقد اختلفت آراء المتابعين من خلال التعليقات التي جاءت على التغريدة حيث انتقد اغلبهم ملابسها التي كانت سببًا في التحرش بها، وسط أزمة الكبت التي كان يعاني منها الشباب بينما جاءت عدة تعليقات التي دافعت عن الفتاة، مؤكدة أن ملابسها ليست دافع حتى يقوم هؤلاء الشباب بالتحرش منها.

في سياق آخر نشرت الإعلامية المصرية ​رضوى الشربيني​ صورة لها على أحد صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث إطلالة جديدة لها، حيث ظهرت فيها بـ لوك جديد وشعر بني اللون قصير بالاضافة الى تسريحة مجعدة، واعتمدت ملابس كاجوال لون زيتي، الأبيض والبني، واعتمدت في مكياجها على ألون زاهية.

كما وعلقت على الصورة قائلةً: “التغيير مطلوب طول الوقت…يارب يكون عجبكم اللوك”، ولاقت الصورة إعجاب عدد من متابعيها الذين تفاجئوا بهذا التغير وأبدوا إعجابهم بإطلالتها الجديدة.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد:

2 تعليقات
  1. زائر يقول

    اولا البسو مثل النساء المؤمنات ولمسلمات ولا احد بعد ذالك يتحرش بكم

  2. زائر يقول

    المراة تلبس بنطال مشدود وشورت وتمشي احيان لابسه ولاحاجه وتقلك يتحرشون بي يا سيدات غطو الحلويات ومحدش بشوفها غطو الحوم ومحدش بينظر لها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.