كاشف أشباح وحنفية مطلية بالذهب.. أشياء تافهة اشتراها المشاهير بأموال باهظة

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020 08:00 م
كاشف أشباح وحنفية مطلية بالذهب.. أشياء تافهة اشتراها المشاهير بأموال باهظة ليدى جاجا وكاشف الأشباح
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم الكثير بجمع الكثير من الأموال لشراء ما يحلمون به سواء سيارة أو منزل فاخر وغيرها من الأشياء باهظة الثمن، ولكن الأمر يختلف عند بعض المشاهير الأغنياء، الذين أنفقوا أموال باهظة على شراء أشياء تافهة، والتي جمعها تقرير منشور بموقع " luxatic ".

أشياء تافهة اشتراها المشاهير بأموال باهظة

كاشف الأشباح
 

اشترت المغنية العالمية، ليدى جاجا، قارئ المجال الكهرومغناطيسي، الذي يزعم البعض إنه يساعد على اكتشاف الأشباح، ويبلغ قيمة الجهاز 50000 دولار.

ليدى جاجا
ليدى جاجا

شراء بيت للكلب
 

و في عام 2009 ، دفعت المليارديرة الأمريكية ووريثة سلسلة فنادق "هيلتون" العالمية، باريس هيلتون، ما لا يقل عن 325000 دولار لشراء منزل مصمم خصيصاً للكلاب، مع إضافة جميع قطع الأثاث والتدفئة وتكييف الهواء، على الرغم من إنها تحمل الكلب معها دائمًا.

باريس هيلتون
باريس هيلتون

مرطب للأحبال الصوتية
 

اشترت النجمة العالمية، سيلين ديون، جهاز ترطيب لأحبالها الصوتية، والذى يبلغ سعره ما لا يقل عن مليوني دولار، كما إنها تدفع نفقات أخرى ، مثل دفع 4 ملايين دولار سنويًا لفريقها الذي يتألف من أربعة حراس شخصيين ومعلم يوجا ومدرب أولمبي.

سيلين ديون
سيلين ديون

حوض استحمام ذهبى ونمرين
 

عرض الملاكم مايك تايسون على زوجته السابقة روبن جيفنز، حوض استحمام مصنوع من الذهب الخالص، يبلغ سعره 2 مليون دولار وذلك في عام 2004،  بينما كان مايك على وشك الإفلاس في نفس الوقت.

وحوض الاستحمام مصنوع من ذهب عيار 24 قيراط، كما يعرف عن مايك إنه أشترى نمرين من بنغال بسعر 150 ألف دولار، وتكلف رعايتهما  ما يقرب من 4000 دولار شهريًا.

مايك تايسون
مايك تايسون

مجموعة كتب هزلية
 

يحب الممثل العالمى، نيكولاس كيج، إنفاق أمواله على شراء الأشياء التافهة، لذلك فهو يمتلك يختين، و 50 سيارة غريبة، و 12 قصرًا، وقلعة بافارية مكونة من 28 غرفة، وجزيرتين في جزر الباهاما، و سيارة لامبورجيني كان يملكها الشاه الإيراني، كما دخل في مزاد مع ليوناردو ديكابريو للحصول على جمجمة ديناصور في عام 2007، كما اشترى مجموعة الكتب المصورة ودفع فيها أكثر من مليون دولار، وباعها بسعر 2.1 مليون دولار.

نيكولاس كيج
نيكولاس كيج

حنفية مطلية بالذهب بطائرة دونالد ترامب
 

اشترى الرئيس دونالد ترامب،  المنتهية ولايته، طائرة بوينج 757 منذ عامين، وهي نفس الطائرة التي يستخدمها المرشحون للرئاسة، من مؤسس شركة مايكروسوفت بول ألين مقابل 100 مليون دولار،  وأعيد تجهيزها بأحدث التقنيات والذهب الذي يغطي كل سطح تقريبًا، ولصق ترامب على الطائرة شعار العائلة، حتى لا تختلط مع الطائرات النفاثة المطلية بالذهب الأخرى القريبة منها، حتى الحنفيات مجهزة بذهب عيار 24 قيراطًا .

حمام طائرة دونالد ترامب
حمام طائرة دونالد ترامب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة