أكرم القصاص - علا الشافعي

أفكار مختلفة للاحتفال بالكريسماس داخل المنزل.. لو خايف من كورونا

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 08:00 ص
أفكار مختلفة للاحتفال بالكريسماس داخل المنزل.. لو خايف من كورونا الاحتفال بالكريسماس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند اقتراب الاحتفال بالكريسماس، يبدأ الناس بالتفكير في طرق آمنة ومختلفة، للاحتفال خاصة مع انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، لذلك يمكن أن يفكر البعض في الاحتفال داخل المنزل، ولكن يبحث عن طرق مميزة، وأمنة في ذات الوقت، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " herworld".

أفكار مختلفة للإحتفال بالكريسماس داخل المنزل :

تشغيل أغاني
 

ينصح بتشغيل أغانى مرحة، عند تجمع أفراد الأسرة، مع ترديد الأغانى والرقص عليها، مما يضفى طابع من المرح والسعادة خلال ليلة عيد الميلاد.

الإحتفال بالكريسماس
الإحتفال بالكريسماس

إشعال بعض الشموع العطرة
 

يفضل أيضاً إشعال بعض الشموع العطرة داخل المنزل، وإطفاء بعض الإضاءة، لإضافة جو رومانسى وهادىء، يساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية .

شموع معطرة
شموع عطرة

مشاهدة فيلم سينمائى
 

يفضل أيضاً إختيار فيلم سينمائى مميز، لمشاهدته ليلة الكريسماس، ويفضل أن يكون من الأفلام التي تتحدث عن الإحتفال بالكريسماس أو الأفلام الكوميدية، والتي تساعد على الشعور بالمرح والسعادة.

مشاهدة فيلم
مشاهدة فيلم

تحضير بعض الأطعمة والحلوى المفضلة
 

وينصح أيضاً بتحضير بعض وصفات الطعام التي يفضلها أفراد الأسرة، من أطفال وكبار، لتناولها ليلة الإحتفال بالكريسماس، مثل وجبة الديك الرومى، والدجاج المشوى، وغيرها من الأطعمة التي تفضلها الأسرة، أو مشاركة أفراد الأسرة في تحضير الحلوى من كعك و"كيك" .

طعام
طعام

ممارسة بعض الألعاب
 

يفضل خلال الإحتفال بليلة رأس السنة في المنزل، ممارسة بعض الألعاب التي تعتمد على التواصل بين أفراد الأسرة مثل ألعاب الورق القديمة والطاولة وغيرها من الألعاب التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية.

ممارسة بعض الألعاب
ممارسة بعض الألعاب

تبادل الهدايا
 

ينصح أيضاً بختام الإحتفال بالكريسماس، بتبادل الهدايا بين أفراد الأسرة، والتي يجب أن تكون من الهدايا المفضلة للشخص المهدى إليه، مع تغليفها بطريقة مميزة، ومختلفة، حتى يشعر المهدى إليه، باهتمام الأخر به، مما يجعله يشعر بالسعادة بيوم الكريسماس .

شراء هدية
شراء هدية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة