أكرم القصاص - علا الشافعي

أربعينى روسى يهوى الغطس بين الثلوج فى درجة حرارة 17 تحت الصفر.. فيديو

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 03:00 م
أربعينى روسى يهوى الغطس بين الثلوج فى درجة حرارة 17 تحت الصفر.. فيديو روسى يغطس تحت ماء مثلج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول فصل الشتاء فى دول أوروبا وهبوب الرياح البادرة وما تصحبه معها من أمطار غزيرة وثلوج تغطي الكثير من مدن أوروبا وروسيا، حرص رجل روسى يدعى سيرجى، فى الأربعينات من عمره، أن يشارك سكان العالم تجربته التي ينقل فيها عشقه للحياة الشتوية الباردة والاستحمام وسط الماء المثلج والسباحة فىالمياه التى تصل درجة حرارتها إلى 17 تحت الصفر.

ويشارك الرجل الروسى سيرجي، فيديوهات له وهو يغطس في الماء المثلج وينشر فيديوهاته باستمرار مع متابعيه وهو يأكل المثلجات فى درجة حرارة 17 تحت الصفر، كما يظهر وهو يشرب القهوة الساخنة وسط الماء المثلج والمنحدرات الجليدية، وذلك كما نقلت شبكة روسيا اليوم.

يشرب قهوة ساخنة وسط الثلوج
يشرب قهوة ساخنة وسط الثلوج

 

روسى يغطس تحت ماء مثلج
روسى يغطس تحت ماء مثلج

الروسى سيرجى لديه أكثر من مليون متابع على تطبيق تيك توك، وآلاف المتابعين على حسابه موقع إنستجرام، الذى يتفاعلون بصورة كبيرة لحظة مشاركته أيا من الفيديوهات.

يستجم فى الماء المثلج
يستجم فى الماء المثلج

وممارسة الرياضة الشتوية فى الجليد من أصعب أنواع الرياضة فى العالم، حيث السباحة فى درجات حرارة متجمدة، والتزلج على الجليد فى أومسك أحد أهم المدن الروسية لممارسة الرياضة الشتوية، حيث يبدأ موسم الرياضات الشتوية على ضفاف نهر أرتيش أبرز روافد نهر اوب، ويجري متجهًا نحو الشمال الغربي مسافة 4248 كم عبر الصين وروسيا حتى يلتقي نهر اوب في غرب سيبريا، وتعد اومسك أبرز المدن الروسية الواقعة على نهر إرتيش.

وتعد السباحة فى الجليد من الرياضات الفردية، التى تحظى باهتمام كبير، والألعاب الجماعية المشتركة تشمل التزلج ولعبة الهوكي الجليدي، وتعد لعبة الهوكي على الجليد هي أشهر الرياضات الشتوية على مستوى العالم، وتشتمل الرياضات الشتوية على أحداث متعددة مثل الألعاب الأولمبية الشتوية والجامعات الشتوية.

وتعرف مدينة أومسك بأنها أبرد مكان على وجه الأرض حيث تنخفض درجة الحرارة إلى 71 درجة مئوية تحت الصفر، وتقع أومسك فى الجزء الشرقي والشمال الشرقي من روسيا، تمتد غرباً من جبال الأورال حتي المحيط الهادي شرقاً، ومن المحيط المتجمد الشمالي حتي حدود كازخستان ومنغوليا والصين جنوباً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة