بابا نويل يحتضن ممرضة.. بريطانية تكرم العاملين بالقطاع الطبى بـ"كعكة"

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 05:00 م
بابا نويل يحتضن ممرضة.. بريطانية تكرم العاملين بالقطاع الطبى بـ"كعكة" الكعكة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفتة لطيفة، خبزت امرأة كعكة بطول 6 أقدام لممرضة تعانق "بابا نويل"، مع اقتراب عيد الميلاد واحتفالات الكريسماس، وذلك لشكر موظفى هيئة الرعاية الصحية البريطانية على عملهم المنقذ للحياة، خلال مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وأمضت روزى دومر، البالغة من العمر 53 عامًا، أسبوعين فى تحضير الكعكة العملاقة بشق الأنفس التى قدمت ما يصل إلى 1200 قطعة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الكيك
الكيك

 

كعكة مميزة
كعكة مميزة

وطُلب من الأم لأربعة أطفال، من مانشستر، إعداد كعكة لقناة 5، والتى من المقرر بثها خلال هذا الشهر، وأرادت روزى تقديم تحية مناسبة لموظفي هيئة الرعاية الصحية البريطانية.

وقالت إنها أكملت الكعكة في وقت قياسي، بعد أن أمضت ما يصل إلى 16 ساعة يوميًا على مدار الأسبوعين في صياغة العلاج الصالح للأكل قبل تسليمه إلى مستشفى رويال بولتون.

وفى سياق آخر مع دخول أعياد الميلاد وإفساد جائحة كورونا فرحة الأسر والأطفال بالاحتفال بالكريسماس حول العالم، لجأت سيدة برازيلية تدعى فاتيما سانسون، تبلغ من العمر 61 عاما، وتعيش فى ولاية ميناس جيرايس، إلى حيلة طريفة لمعانقة الأطفال فى عيد الميلاد، وارتدت ملابس بابا نويل ووضعت حاجزا بلاستيكيا فى أحد طرقات بمقر منظمة غير حكومة تقع فى حى فقير بولايتها لإدخال البهجة على الأطفال والأسر المحتاجة.

وصنعت فاتيما سانسون الستار البلاستيكى بنفسها، وعرضت وكالة فرانس برس، فيديو للسيدة البرازيل وهى تعانق الأطفال من خلف الستار وتوزع هدايا عيد الميلاد، حيث قررت أن لا تدخل هذه المبادرة الفرحة إلى قلوب الاطفال فقط، لكن إلى أولياء الامور وظهرت وهى توزع المعناقات والألعاب والوجبات الغذائية على المحتاجين فى مقر منظمة غير حكومة تقع فى حى فقير بولايتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة